الملاهي الليلية بالمدينة الحمراء.. عربدة وفوضى وعراك واعتداءات بأسلحة بيضاء ..

الملاهي الليلية بالمدينة الحمراء.. عربدة وفوضى وعراك واعتداءات بأسلحة بيضاء ..

- ‎فيمجتمع
352
6

 

كشفت مصادر موثوقة لكلامكم، أن علبتين ليليتين بمنطقة الحي الشتوي بمراكش، شهدتا ليلة ليل/ صباح اليوم عراكا وفوضى استعملت فيها الكلاب البوليسية والسيوف ، مما خلفتا فوضى كبيرة بداخلهما وفي الشارع العام.

وزادت ذات المصادر، أن اللعبة الليلية الاولى وتب تعود ملكيتها للهولنديين والتي كانت كلامكم اثارت استغلالها لحواجز حديدية تعود ملكيتها لولاية مراكش، شهدت صباح امس عراكا شرسا بين مجموعتين من الزبناء، وضفت فيها الكلاب البوليسية والسيوف وخلف العراك مصابون بجروح نقلوا على اثرها الى المستشفى بمراكش.

وغير بعيد عن هذا الملهى الليلي، شهد ملها أخرا يعود ملكيته للبناني الجنسية، عراكا بين اشخاص داخل الملهى استعمل  فيه زجاج قارورات الخمر، وخلف خسائر مادية داخل الملهى ، تطلب تذخل الشرطة التي اعتقلت الجميع.

و كشفت مصادرنا إن  ملهى ليلي ثالث، شهد على الساعة الرابعة من صباح اليوم الثلاثاء، مواجهة عنيفة بطلها احد الاشخاص من المشتبه فيهم بالاتجار في المخدرات الصلبة.

وشهد الملهى الليلي المتواجد بالحي الشتوي عراكا  استعملت فيها الاسلحة البيضاء حيث تم الاعتداء على مستخدمة بذات الملهى.وحلت مصالح الامن الى عين المكان بعد توصلها باخبارية في الموضوع حيث اوقفت بعض المشتبه فيهم.

وكان بوليس مراكش، قد تمكن في الساعات الاولى من صباح الجمعة الماضي ،  من اعتقال ثلاثة زماكرية متورطين في الاعتداء على غريمهم بالمنطقة السياحية اكدال بمراكش.
واوضحت المصادر، أن رجال الامن حلوا على وجه السرعة الى المنطقة السياحية مباشرة بعد توصلها باخبارية تفيد تعرض شاب من مغاربة الخارج تعرض لاعتداء شنيع بواسطة سلاح ابيض من طرف ثلاثة “زماكرية” والذين ترصدوه مباشرة بعد مغادرته لاحدى اشهر الملاهي الليلية بمراكش حتى وصوله الى جوار ملهى ليلي مغلق حيث تم الاعتداء عليه.

وفي نفس السياق نقل شاب يدعى” ع.ج ” في الساعات الأولى من يوم أمس السبت 13 غشت الجاري، الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش، ومنه الى مصحة النرجس بالحي العسكري، بالمدينة ذاتها، لتلقي العلاجات الضرورية، إثر تعرضه لاعتداء جسدي بالملهى الليلي “ن” بفندق مصنف بممر النخيل .

وأفاد مصادر نا أن الشاب الذي لايزال يتلقى العلاج بالمصحة المذكورة، تعرض لاعتداء من طرف حوالي اثنا عشر عنصرا من الأمن الخاص ” فيدورات ” بالملهى المذكور، حيث اعتدوا عليه بالضرب والرفس مما خلف له رضوض متفاوتة الخطورة على مستوى الوجه بالاضافة الى كسر مزدوج بيده اليمنى .

من جهة اخرى  داهمت شرطة مراكش على الساعة السادسة من صباح امس الاحد، ملهى ليلي متفرع عن فندق مصنف بالمنطقة السياحية اكدال التابعة لبلدية المشور.
واضافت مصادرنا، أن المصالح الامنية داهمت الملهى الليلي الذي لم يحترم مسيره التوقيت القانوني حيث استمر في استقبال زبنائه الى حدود السادسة من الصباح.
هذا، وتم تفتيش مختلف ارجاء الملهى الليلي والزبناء المشتبه فيهم بحثا عن استهلاك المخدرات خصوصا الصلبة منها.
والى ذلك، تم اقتياد زبناء الملهى بواسطة ست سيارات امنية الى مقر الدائرة الامنية من اجل تعميق البحث معهم وتنقيط بطائقهم الوطنية واتخاذ الاجراءات القانونية في حقهم بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

 

 

 

 

 

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،