ديشامب يعلن التشكيلة النهائية لمنتخب الديوك.‎

 

unnamed

أعلن المدرب الفرنسي ديدييه ديشامب عن القائمة النهائية لمنتخب فرنسا و التي شهدت مشاركة فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ رغم معاناته من إصابة في الظهر ,وخضوعه لسلسلة من التمارين  في عزلة عن زملائه.                                                                    

و تلعب فرنسا في المونديال ضمن المجموعة الخامسة التي تضم أيضاً الإكوادور و سويسرا و الهندوراس.

  وفيما يلي القائمة النهائية لمنتخب الديوك :                                                             

حراسة المرمى : هوجو لوريس (توتنهام ) ستيفان روفييه ( سانت اتيان ) ميكايل لاندرو (   باستيا ).

 الدفاع : ماتيو ديبوشي ( نيوكاسل ) لوكاس ديني ( باريس سان جيرمان ) باتريس ايفرا (مانشستر يونايتد ) لوران كوسيلني و بكاري سانيا ( ارسنال ) الياكيم مانجالا ( بورتو ) مامادو     ساخو ( ليفربول ) رافائيل فاران ( ريال مدريد )                                               .                                                                               

 الوسط : يوهان كاباي و بليز ماتويدي ( باريس سان جرمان ) كليمان جرينييه ( ليون ) بول بوجبا ( يوفنتوس ) ريو مافوبا ( ليل ) موسى سيسوكو ( نيوكاسل ) ماتيو فالبوينا ( مرسيليا ).   

     الهجوم : كريم بنزيمة ( ريال مدريد ) اوليفييه جيرو ( أرسنال) انطوان جريزمان ( ريال  سوسييداد ) فرانك ريبيري ( بايرن ميونيخ ) لويك ريمي ( نيوكاسل ) .                                            

 

يذكر أن فرنسا خرجت من الدور الول في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا بعد مشاكل بين اللاعبين   والمدرب أدت إلى انسحاب مجموعة من النجوم من التشكيلة الأساسية نتيجة تصرف لاأخلاقي من المدرب أمام كل من باتريس إيفرا والهداف السابق نيكولا أنيلكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *