رمي امرأة مريضة خارج مستعجلات مستشفى بزاكورة + صور – فيديو

رمي امرأة مريضة خارج مستعجلات مستشفى بزاكورة + صور – فيديو

- ‎فيآخر ساعة
277
6

 

حالة خطيرة بالمستشفى الإقليمي بزاكورة تم رميها بباب مستعجلات المستشفى دون عناية مع تسجيل غياب الطبيبة المختصة.
وبحسب مصادرنا من عين المكان ، فمند التاسعة صباح اليوم ، قدمت امرأة من تنسيطة انشاسدى بلدية زاكورة الى قسم المستعجلات بالمستشفى المذكور ،قصد العلاج من وجع طافح ببطنها حيت احالها طبيب الفحص على طبيبة الفحص بالتلفاز ، حيث سجل غيابها عن عملها بدون مبرر. وبعد ان خرجت من المستشفى من اجل الغرض المذكور ، رفضوا ادخالها مرة اخرى الى المستشفى ، حيث سقطت على الارض بفعل الألم.


وبعد أن  تدخلت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع زاكورة وحضور مدير المستشفى ورجال الامن، تم نقلها لورزازات حوالي160 كلم، ونظرا للحكرة والاهمال التي يطال مستشفى زاكورة الغيابات غير المبررة وكونه منطقة عبور احتجت عائلة المريضة، بعدما طالبهم الطبيب نقلها الى ورزازات ، وهو الطلب الذي تزامن مع الحرارة المرتفعة وعدم وجود سيارة الإسعاف ، مع العلم أن المرأك تعيس فقرا مدقعاً تم إخراجها لإجراء الفحص بعيادة خاصة.


وبحسب تصريح رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بزاكورة،  فان”  المستشفى فارغ عن آخره من الاطر الطبية ، إلا من طبيب المسعجلات، كما أن مدير المستشفى كان بمكتبه المكيف مع بعض الممرضات يتبادلون أطراف الحديث، أثناء الحادث،  ولم يعر أي أحد اهتماما الا عند قدوم الشرطة وقائد المنطقة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،