موجة حرارة ابتداء من يوم غد الأربعاء في عدة مناطق من المملكة

موجة حرارة ابتداء من يوم غد الأربعاء في عدة مناطق من المملكة

- ‎فيمجتمع
198
0

الرباط – أفادت نشرة خاصة لمديرية الأرصاد الجوية الوطنية بأن موجة حرارة قد تصل أعلى درجاتها إلى 46 درجة، يرتقب أن تهم العديد من مناطق المملكة، وذلك ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل.
وتوقعت النشرة أن تتراوح درجات الحرارة العليا بين 41 و44 درجة يومي الأربعاء والخميس المقبلين باوسرد ووادي الذهب وبوجدور، والعيون وطرفاية والسمارة، وطاطا وتارودانت واسا الزاك وزاكورة والراشيدية.
وستتراوح درجات الحرارة، حسب ذات المصدر بين 37 و40 درجة بورزازات والفقيه بن صالح، وقلعة السراغنة والرحامنة ومراكش، واليوسفية والصويرة (الداخل) وكلميم (شرق)، وطانطان (شرق) وبني ملال.
وبالنسبة ليومي الجمعة والسبت، توقعت المديرية أن تتراوح درجات الحرارة العليا بين 42 و46 درجة باوسرد ووادي الذهب وبوجدور والسمارة، وآسا الزاك وطاطا وزاكورة وتارودانت.
وستبلغ درجات الحراة ما بين 37 و41 درجة بكلميم وطان طان وسيدي ايفني وشتوكة ايت باها وأكادير (الداخل)، والعيون ومراكش واليوسفية والصويرة وشيشاوة، وقلعة السراغنة وبني ملال والفقيه بن صالح وسطات، وخريبكة وتاونات ومولاي يعقوب ومكناس وسيدي قاسم، ووزان وسيدي سليمان والخميسات وبن سليمان، وسيدي بنور وبرشيد (شرق) وآسفي (شرق) والراشيدية.
من جهة أخرى، توقعت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية زخات رعدية محليا قوية اليوم الثلاثاء، من الساعة الرابعة زوالا إلى غاية العاشرة ليلا بأزيلال وبني ملال وميدلت، وخنيفرة وافران وبولمان، بالاضافة إلى زخات رعدية أخرى، يحتمل أن تكون معتدلة محليا بتاوريرت وكرسيف وتازة وتاونات ومرتفعات الحسيمة.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،