هذا هو موعد الإعلان عن نتائج الباكالوريا ..

هذا هو موعد الإعلان عن نتائج الباكالوريا ..

- ‎فيآخر ساعة
194
6

 

أصدرت وزراة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بلاغا كشفت من خلاله عن تغيير في موعد الإعلان عن نتائج الباكالوريا لهذه السنة، حيث سيتم إعلانها يوم الثلاثاء القادم عوض يوم الخميس كما حددت سابقا.

وجاء هذا التغيير حسب ما ذكرته الوزارة في بلاغها “بعد تيسير عملية التصحيح بفضل استعمال منظومة معلوماتية لتدبير امتحانات البكالوريا لمسك النقط بمراكز التصحيح من طرف الأستاذات والأساتذة المصححين”.

هذا وجاء في البلاغ أيضا أن الإعلان عن النتائج سينطلق ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، عبر موقع “تعليم” الخاص بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين، وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار؛ أما بالنسبة لجميع المترشحات والمترشحين فعبر البوابة الرسمية للوزارة.

كما سيتم إعلان النتائج نفسها بالمؤسسات التعليمية المعنية في الساعة الرابعة من مساء اليوم نفسه، بينما سيشرع في تسليم بيانات النقط ابتداء من يوم الأربعاء 21 يونيو، وشهادة البكالوريا للناجحين في هذه الدورة ابتداء من يوم الجمعة 23 يونيو، وذلك بالمؤسسات الأصلية بالنسبة للمتمدرسين وبالمديريات الإقليمية بالنسبة للمترشحين الأحرار.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،