العثور عن أشلاء بشرية بحاويتين للأزبال بجليز وبين لقشالي بمراكش

 

أفادت التحريات الاولى للتحقيق بأن هذه الاشلاء البشرية تعود لأجنبي تم التنكيل بجثته وتقطيعها إلى أطراف قبل أن يتم التخلص منها في أماكن مختلفة بالمدينة.

كشفت مصادر موثوقة، أن مختلف الاجهزة الامنية تقاطرت عصر اليوم السبت 10 يونيو، على زنقة العلويين بحي جليز بعد العثور على اطراف بشرية داخل حاوية للازبال غير بعيد عن مستشفى ابن طفيل.


واوضحت ذات المصادر، أن بعض الاشخاص عثروا على “يد” و”رجل” مبتورتين ومرميتين بحاوية للازبال مما دفعهم الى اخبار رجل الامن المرابض بمستشفى ابن طفيل الذي انتقل الى عين المكان.
كما لم تمر سوى لحظات قليل على العثور على الأطراف المذكورة، حتى انتقلت عناصر الشرطة العلمية والتقنية رفقة عناصر الشرطة القضائية في اتجاه حي “بين القشالي” بعد توصلهم باخبارية بوجود باقي اطراف الجثة داخل حاوية للازبال.

وكشفت مصادرنا، أنه تم العثور على باقي جثة رجل تعرض للتصفية الجسدية بحاوية للازبال بعدما تم العثور على “يد” و”رجل” بحاوية للازبال بالقرب من مستشفى ابن طفيل بجليز.

هذا من جهة ، ومن جهة اخرى اتهم موقع هبة بريس والي أمن مراكش سعيد العلوة، ورئيس المنطقة الأمنية الأولى بنفس المدينة، سمير بنشويخ، زوال اليوم السبت، بمهاجمة مراسلها خلال القيام بعمله.

وقال الموقع أن والي الأمن ورئيس المنطقة الأمنية، تعمدا مهاجمة مراسل الجريدة بمدينة مراكش، والتشويش عليه خلال تنقله إلى حي جليز لتغطية واقعة العثور على “أطراف بشرية بحاوية أزبال”، قبل أن يمنعاه من تصوير الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *