الزاكي يعلن عن اللائحة النهائية التي ستواجه روسيا وديا…‎

 

بادو

أعلن بادو الزاكي عن القائمة النهائية التي ستدخل ضمن معسكر مدينة الجديدة قبل السفر إلى روسيا لمواجهة المنتخب الروسي وديا. وضمت اللائحة 25 لاعبا ، حيث عرفت عودة مهاجم نادي ‘غوانزهو ‘المتألق حمد الله عبد الرزاق ، بينما تأكد غياب المهدي بنعطية (روما) ، عبد العزيز برادة (الجزيرة) ، عبد الرحيم الشاكير (الجيش الملكي) ، زكرياء بركديش (بلد الوليد) ومحمد أمسيف. وفي ما يلي القائمة الكاملة للمنتخب المغربي للكبار : حراسة المرمى : فكروش – العسكري – الزنيتي أما الدفاع : الهاشيمي – الخاليقي – فضال – دا كوستا – لزعر – أبرهون – الكوثري – أولحاج. وفي وسط الميدان : بلهندة – عدوة – الراقي – عبادي – بوصوفة – أيت بن يدر – برابح – كارسيلا – القادوري – متولي. الهجوم : شحشوح – حمد الله – ياجور – العربي                                                                                                                  

فهل سيفشل الزاكي مجددا عند الإعتماد على لاعبي البطولة الوطنية الذين أبانوا عن مستوى جد متواضع في مباراة انغولا أم سيعتمد على التوليفة المحترفة التي تملك إمكانيات مهمة جدا مع فارق جد كبير بين الكرة الوطنية و نظيرتها الأوروبية.       

One thought on “الزاكي يعلن عن اللائحة النهائية التي ستواجه روسيا وديا…‎

  1. الزاكي له كفاءة عالية في التدريب اكتسبها منذ أن كان عميدا للمنتخب الوطني في الثمانينيات . التجربة طويلة ولا يمكننا إلا إن نثق في قدرات هذا الرجل . الآن هو في البداية فقط و يقوم باختبار انتقاءاته الأولية ولا يمكننا الحكم إلا بعد إجراء عدة مباريات . الكل متفائلون بالزاكي ولا يمكن للتفاؤل إلا أن يأتي بالخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *