والدة الزفزافي في وضعية صحية حرجة بعد القبض على ابنها

 

افادت مصادر عليمة، ان والدة الزفزافي نقلت عشية اليوم على متن سيارة الإسعاف  في وضعية صحية حرجة بعد القبض على ابنها.

ولم تؤكد لكلامكم لحدود الان أخبارا رسمية حول اعتقال ناصر الزفزافي نن عدمه، في غياب اي معلومة حول ذلك ،

وكان يرتقب بين الفينة والأخرى أن يسلم ناصر الزفزافي نفسه للسلطات الأمنية التي تلاحقه بعد صدور أمر باعتقاله،حيث ذكر مصدر مأدون ل”أمازيغ نيوز” أنه يسود حاليا نقاش وسط الفاعلين الأساسيين في “حراك الريف” للتوافق حول الصيغة التي سيتم اللجوء إليها، تنفيذا لعملية التسليم وفق شروط محددة سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق من اليوم السبت.
وجاء هذا القرار وفق المصدر ذاته،، كثمرة لتدخل عدة جهات بمدينة الحسيمة، من أعيان الريف ومحامين، تواصل طيلة ليلة أمس الجمعة إلى حدود الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وكان الزفزافي قد اختفى عن الأنظار مباشرة بعد حدوث مواجهات بين قوات الأمن وأنصاره أمام منزله أثناء محاولة اعتقاله، قبل أن يظهر في شريط فيديو بثه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طمأن فيه أنصاره، ودعاهم إلى الحفاظ على سلمية الاحتجاجات.

إلى دلك ،كان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة قد أمر باعتقال الزفزافي على خلفية احتجاجه رفقة عدد من رفاقه داخل مسجد محمد الخامس بالحسيمة، ومنعه خطيب المسجد من استكمال خطبة الجمعة، مع ما أعقب دلك من فوضى وملاحقات أمنية واعتقالات في صفوف ناشطي حراك الريف

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *