المحكمة الادارية بمراكش تنتصر لعبد الحق قويسر كرئيس شرعي لعصبة مراك لكرة اليد

المحكمة الادارية بمراكش تنتصر لعبد الحق قويسر كرئيس شرعي لعصبة مراك لكرة اليد

- ‎فيرياضة
225
0

انتصرت المحكمة الادارية بمراكش لعبد الحق قويسر كرءيس شرعي لعصبة مراكش تانسيفت الحوز لكرة اليد بعدما فاز في جمع عام ب14 صوتا مقابل 6 لمنافسه ايت الطالب

وكان عبد الحق قويسر، الرئيس المنتخب لعصبة جهة مراكش تانسيفت الحوز لكرة اليد، وضع دعوة قضائية لدى المحكمة الادارية، ضد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد وكاتبها العام.

وقال قويسر في اتصال بكلامكم أن الجامعة المذكورة لم يرق لها فوزه برئاسة العصبة المذكورة، رغم حضور الكاتب العام للجامعة والذي هنأه بالفوز الكاسح على منافسه الحسين ايت الطالب، حيث سحقه ب16 صوتا مقابل 6 اصوات.

مضيفا أن الانتخابات مرت في ظروف عادية وأخوية ، الا ان الجامعة اعتادت اسماء معينة لرئاسة العصبة، غير انها تفاجئت بفوزي على مرشحها، وبدأت في تحريض الجمعيات ضدي للتراجع عن التصويت للرئيس المنتخب .

ويذكر أن جمعا عاما استثنائيا، انتخب الاطار الاداري والرياضي عبد الحق قويسر رئيسا جديدا لعصبة مراكش تانسيفت الحوز لكرة اليد.حيث حصل قويسر الذي يشغل في نفس الوقت الرئيس المنتدب لفريق مولودية مراكش على16 صوتا مقابل6 اصوات لمنافسه الحسين ايت الطالب رئيس فريق الكوكب المراكشي لكرة اليد.

وبحسب المهتمين بالشأن الرياضي فقد خلف انتخاب قويسر على رأس عصبة الجهة ارتياحا كبيرا في اوساط الرياضيين والفرق الممارسة ورؤساء الاندية الرياضية بالنظر لما راكمه المسؤول الجديد من تجارب وخبرات في مجال تدبير الشان الرياضي واشرافه المباشر على الفضاءات الرياضية بمراكش. بالاضافة الى الالمام الواسع بالقوانين والانظمة المؤطرة لقطاع الشباب والريا ضة حسب شهادات صادرة من ذوي الاختصاص.

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،