مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش تستعد لزيارة الملك محمد السادس

 

قالت  مصادر موثوقة أنه من المرتقب أن يقوم الملك محمد السادس بزيارة رسمية إلى مقاطعة سيدي يوسف بن علي في القادم من الأيام لتدشين و إعطاء الانطلاقة لبعض المشاريع بالمقاطعة.
وأضافت المصادر أن من بين المشاريع التي من المرتقب أن يقوم الملك بتدشينها وإعطاء انطلاقة الأشغال بها، يتعلق الأمر بالمستشفى القطري الذي سيتم بناءه بالمقاطعة بشراكة مع مجلس الجهة ، الخزانة البلدية و ملاعب القرب السوسيو رياضية وعدة مشاريع أخرى.. .
كما تعيش مقاطعة سيدي يوسف بن علي ومنذ الصباح استعدادات ملحوظة ومكثفة، وذلك على وقع الزيارة المرتقبة لجلالة الملك محمد السادس إلى المقاطعة، بحيث يحرص أعضاء مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي وعلى رأسهم رئيس مجلس المقاطعة ، اسماعيل امغاري، الإستعداد و التجهيز الأمثل لهذه الزيارة وذلك من خلال تسريع الأشغال و المشاريع التي سيدشنها صاحب الجلالة الملك محمد السادس …
في حين يحاول كل من والي الجهة عبد الفتاح البجيوي و قياد وباشا المنطقة التباغي الاستعداد الأمثل لهذه الزيارة التي خص بها الملك محمد السادس مقاطعة سيدي يوسف بن علي ،وذلك بتجهيز المشاريع التي سيدشنها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بالتنسيق مع جميع المؤسسات المعنية بالمشاريع المراد تدشينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *