خاص . الأحرار بمراكش على صفيح ساخن .. الرميلي يعتزم رفع دعوة قضائية ضد المنسق الاقليمي فؤاد الورزازي وغاضبون يتهمونه بإغراق الحزب ب ( الكواكبة)

 

علمت كلامكم من مصدر حزبي بحزب التجمع الوطني للاحرار بمراكش ، ان القيادي بحزب الحمامة ابراهيم الرميلي ، يعتزم رفع دعوة قضائية ضد فؤاد الورزازي لدا المحكمة الادارية بمراكش ، بسبب عدم اختياره في المجلس الوطني للحزب بحكم الأقدمية.

وأضاف ذات المصدر ان هناك مناضلون غاضبون من  المنسق الاقليمي  فؤاد الورزازي ، وذلك بسبب عدم اختيارهم ضمن تشكيلةمن سيمثلون مراكش في المجلس الوطني.
كما كشف ان الذين تم اختيارهم هم عبد الواحد الشفاقي، اسماعيل البرهومي، فؤاد الحوري، هشام نجمي ، جمال العكرود ( الذي هو عضو مجلس الوطني بالصفة ) الى جانب الورزازي كذلك بالصفة ، غير ان هذا الاخير ضيع على مراكش مقعدين بسبب عدم معرفته لقوانين الحزب .


والجدير بالذكر،  المجلس الوطني يبلغ عدد مؤتمريه 3ألاف مؤتمر، ستحصل مراكش على 85 مؤتمر فقط وان المجلس الوطني والذي هو بمثابة برلمان الحزب ستحصل مراكش على 6 مقاعد من ضمن 200 مؤتمر يمثلون المجلس الوطني . وقد تم توزيع حصة المؤتمرين في المؤتمر الذي يصادف 19-20-21 ماي المقبل  وتحتضنه مدينة الجديدة ،على حسب ما حصلت عليه المدينة من اصوات في الانتخابات البرلمانية السابقة. والتي مني بها حزب أغراس أغراس بهزيمة نكراء.


وأكدت مصادر اخرى  لكلامكم ، أن الورزازي استقطب 47 شخصا من أنصار فريق الكوكب المراكشي كمؤتمرين في المؤتمر الاقليمي الاخير بمراكش، وأقصى عدد كبير من المناضلين في الحزب و ان ثلاثة صفوف الاولى في المؤتمر كانت محجوزة من أنصار الكوكب المراكشي وكانت محروسة من طرف عناصر أمنية خاصة، والذين فاقوا عدد المؤتمرين وانه من ضمن 600 مؤتمر لم يحضر سوى 160 مؤتمرا،من ضمنهم مؤتمر يحمل صفة الكاتب المحلي للحزب المغربي الليبرالي بسيدي يوسف بن علي، كما  انه انتدب كمؤتمر للمؤتمر الوطني لتمثيل سيدي يوسف بن علي.

وقد حاولنا الاتصال بفؤاد الورزازي ، المنسق الاقليمي لحزب أغراس أغراس، بمراكش لاستقراء رأيه حول هذه الادعاءات ، الا انه وعدنا بإعادة الاتصال بنا وهو الفعل الذي لم يتم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *