” الطرح سخن” .. جمعية ” ماتقيش ولدي” تدخل على خط الاتهامات الخطيرة الموجهة للقيادي الاسلامي يتيم والأخير ينفي ..

نور الدين بازين

أكدت جمعية “ما تقيش ولدي” أنها ” تابعت باهتمام بالغ التصريح المصور الذي قال من خلاله النائب البرلماني “عدي بوعرفة”اتهامات خطيرة، ل “محمد يتيم” القيادي البارز بحزب العدالة والتنمية، والمرشح لعضوية حكومة سعد الدين العثماني، وخاصة اتهامه له بممارسة اعتداءات جنسية مفترضة على عدد من تلاميذه لما كان مدرسا في مدينة بني ملال”.

و كشفت الجمعية في بلاغ توصلت ” كلامكم ” بنسخة منه، عن ” انشغالها الكبير بهذه الجرائم المفترضة ” ، مؤكدة أنها ” تطالب السلطات المختصة بفتح تحقيق، مستقل ونزيه في هذه الاتهامات، كما تتساءل حول صمت المتهم وحزبه بعد تداول المغاربة على نطاق واسع للشريط المصور للنائب “بوعرفة”وعدم مبادرة وزير العدل والحريات باعتباره رئيسا للنيابة العامة إلى فتح تحقيق قضائي لاستجلاء الحقيقة”.

من جهته نفى محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الاتهامات التي وجهها له أحد الأشخاص، يدعى لحسن بوعرفة في شريط فيديو على “اليوتيب”.
وقال يتيم في اتصال مع موقع “اليوم 24” رداً على اتهامه بالإعتداء الجنسي على الأطفال “هذا الأمر لا يستحق الرد، وأنا لم أدرس الأطفال يوماً، بل درست في الليسي، والتلاميذ الذين درستهم كانوا “قدي”، لذلك لن نخلق حدث إعلامي من لاشيء”.

 

 

 

 

 

 

 

One thought on “” الطرح سخن” .. جمعية ” ماتقيش ولدي” تدخل على خط الاتهامات الخطيرة الموجهة للقيادي الاسلامي يتيم والأخير ينفي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *