سكان باب غمات بسيدي يوسف بن علي بمراكش غاضبون من وكالة ( راديما) واعلاش ..

سكان باب غمات بسيدي يوسف بن علي بمراكش غاضبون من وكالة ( راديما) واعلاش ..

- ‎فيمجتمع
354
6

 

صب عدد من سكان باب غمات بمنطقة سيدي يوسف بن علي بمراكش ، جام غضبهم على ادارة الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء ( راديما) نتيجة الإزعاج  والضرر الذي لحقهم جراء الأشغال التي يباشرها عمال الوكالة بمحاذاة باب غمات التاريخي..

وقال بعض السكان في اتصال بكلامكم أن ( راديما) لا تعير اي اتهمام براحة السكان، الذي تفاجؤوا بعمال الوكالة المذكورة وهم يحفرون الشارع الذي تم تعبيده مؤخراً، مما خلف استياء كبيرا لدى الساكنة ، خصوصا ان وكالة راديما معروف عليها حفر الشوارع المعبدة دون اعادة تزفيتها ، بدعوى الأشغال التي لا تنتهي لدى هذه الوكالة بمدينة سبعة رجال.

واضاف بعضهم أن الحفريات التي قام بها عمال وكالة ( راديما)، خلف ثقبا في أنبوب للمياه الصالحة للشرب، وهو ما تسبب في فيضانات على مستوى باب غمات وانقطاع الماء عن مجموعة من المنازل بدون سابق انذار( انظر الصور)، دون ان تعمل الوكالة على وقفها حتى لا يتم تضييع الماء بطريقة لا أخلاقية يسدد فاتورتها المواطن الفقير.

هذا وقد حاولنا الاتصال بمسؤولي الوكالة ( راديما) من تجل استقراء رأيهم حول هذه احتجاحات الساكنة بباب غمات بسيدي يوسف بن علي ، الا أن لا حياة لمن تنادي في غياب اي محاور او ناطق رسمي لهذه الوكالة التي قد تتسبب في احتجاجات لا قدر الله في المستقبل وهي الاحتجاجات التي في في غنى عنها مدينة مراكش.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،