” كلامكم ” تنفرد بنشر تفاصيل جديدة في سرقة علبة ليلية بمراكش .. اللصوص نهجوا طريقة احترافية في سرقة 95 مليون سنتيم من خزينة صاحب العلبة

 

في تطورات قضية سرقة علبة ليلية بمراكش، حصلت كلامكم على معلومات جديدة بخصوص سرقة 95 مليون سنتيم من خزينة صاحب العلبة العراقي ذو الجنسية السويدية.

وبحسب مصادرنا فقد رصدت كاميرات العلبة 3 لصوص أحدهم يحمل نظرات طبية، يحملون أقنعة تغطي وجوههم ويرتدون قفازات يدوية، مما استعصى على الشرطة بمختلف تلاوينها على معرفة وجوه اللصوص، الذين اعتمدوا طريقة احترافية في سرقة المبلغ الموجود داخل الخزينة دون ترك اي أثر للجريمة، بعدما استعملوا آلة حديدية في كسر قفل الخزينة.

العملية بحسب مصادرنا، وقعت صباح يوم الأحد مع الساعة السادسة والنصف، اي بعد خروج الزبائن بحوالي ساعة  تقريبا، وايضاً عدم تواجد حارس الامن الخاص بموضعه اثناء عملية السرقة اثار شكوكا كبيرة وطرح سؤالا حول غيابه في هذا الوقت بالضبط .

الشرطة بمراكش تعتقل الان عاملين من العلبة للتحقيق معهما رهن الاعتقال، ومعرفة ملابسات سرقة مبلغ 95 مليون سنتيم من خزينة داخل مكتب صاحب المحل العراقي ذي الجنسية السويدية. مبلغ من المؤكد أنه كبير مقارنة مع حصاد يومين من العمل ( السبت والأحد )بالعلبة الليلية التي تتواجد بالحي الشتوي بجانب سفارة فرنسا. وهو الامر الذي يطرح سؤال حول تواجد مبلغ بهذا الحجم في خزينة بعلبة ليلية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *