ابن كيران: إذا رأيتم الحكومة تشكلت وفيها الاتحاد الاشتراكي فلست أنا ابن كيران (فيديو)

 

مليكة الراضي
قطع عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة المعين، الشك باليقين، بخصوص مشاركة الاتحاد الإشتراكي في الحكومة المقبلة، بقوله: “إلى شفتو هاد الحكومة تكونت وفيها الاتحاد الاشتراكي أنا ماشي عبد الإله”، مشددا على أن كرامة الشعب والمجتمع المغربي هي الأولى.

وأبرز ابن كيران، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني الثاني لشباب المجال القروي بالواليدية، اليوم السبت 11 مارس الجاري، أن الحفاظ على كرامة الشعب ومبادئ الديمقراطية من أولويات بلادنا وشعبنا، مردفا “إلى كنا من الضروري نصبروا واحد المدة نصبروا، وليس من حقنا أن نتخلى لأنها مسؤولية في أعناقنا…لأنه بغينا هاد الوطن يكون فيه العدل”.

وبخصوص إصرار “اتحاد لشكر” على دخول الحكومة، تساءل ابن كيران، “واش واحد لم يصلح شؤون حزبه، عاد غادي يدافع عن القضية الوطنية”، مردفا “لشكر ما دار الخير مع راسوا، عاد يديرو معايا، واش اللي دكدك الحزب ديالوا غادي يساهم في الحكومة”.

وبعد أن جدد ابن كيران تأكيده على أنه ما زال ينتظر رد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار وامحند العنصر أمين عام الحركة الشعبية للدخول في الحكومة، قال “أخنوش بغيتي تدخل للحكومة قلها وإلى مبغيتش قلها، ولعنصر صديق وأخ عزيز حتى هو خصو يجاوبني”.

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *