على الطريقة الإيطالية.. “غرام وانتقام” وراء تصفية البرلماني عبد اللطيف مرداس

على الطريقة الإيطالية.. “غرام وانتقام” وراء تصفية البرلماني عبد اللطيف مرداس

- ‎فيآخر ساعة
194
6

 

 

جرى قبل قليل، اعتقال شخصين اثنين، بابن احمد، من طرف الشرطة القضائية، ويتعلق الأمر بوالدي المشتبه فيه الاول، البالغ من العمر 27 سنة، والذي أوقف قبل قليل، إضافة إلى والدته.

وأفادت مصادر عليمة أن عملية القتل متعلقة بتصفية حسابات شخصية، وهو ما ذهبت إليه التحقيقات الاولية للأمن، التي أفادت بوجود “خلافات ذات طابع شخصي جدا”.

وبحسب شهادات استقاها Le360 فإن الراحل كان على علاقة غرامية ومشروع زواج مع أخت الموقوف الأول ذي 27 سنة، علما أن الضحية كان في خلافات سابقة مع والده (م. خ).

وأضافت المصادر ذاتها، أن المتوفي كان في صراع دائم مع اب المشتبه فيه، رغم أنهما كانا صديقين سابقين خلال فترة اشتغالهما في إحدى شركات أحد أعيان ابن حمد، مردفة أن “الصراع سيبلغ أوجه وسيتحول إلى محاولات اعتداء على مرداس، بعد دخول هذا الأخير في علاقة غرامية ومشروع زواج مع أخت الموقوف، انتهت بمحاولة ابتزاز أمرداس، الشيء الذي لم يستسغه الأخير وقام بعدها المشتبه فيه وإخوته بالاعتداء على سيارة أمرداس من نوع « أودي » وتهشيمها كاملة، لتكون كرد على علاقته الغرامية مع ابنته”.

وبالعودة إلى مسار أولى المعطيات تشير إلى بدء حياته السياسية والمهنية بداية سنوات الثمانينات مستخدما لدى رجل نافذ في منطقة بن حمد، الذي كان يشتغل عنده في إحدى شركاته قبل أن يصبح سائقه الخاص.

عن 360

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،