محسن مربوح يزور وحيدا دون بقية أعضاء مكتبه المسير عناصر فريق الكوكب وينفي منحة مليون سنتيم

 

واصلت عناصر الكوكب المراكشي إستعدادتها للمواجهة الهامة أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم الدورة 20 حيث ترحل مجموعة المدرب البهجة اليوم الجمعة لمدينة الجديدة في أفق العودة بنتيجة إيجابية وتوقيف ضروري لمسلسل النتائج السلبية التي زادت الوضع التقني للفريق على الإداري سوءا .
حيث أضحى إنعدام التواصل أو الثقة بين مكونات الفريق يخرج للعلن “خطوة خطوة ” ، إذ  تأكد الأمر خلال بداية الأسبوع حيث زار الرئيس محسن مربوح وحيدا دون بقية أعضاء مكتبه المسير عناصر الفريق بعد الهزيمة أمام الجيش الملكي للرفع من معنويات اللاعبين وأفراد الطاقم التقني والبحث عن مخرج من ورطة النتائج الكارثية رغم جيش الإنتذابات العشوائية الصيف الماضي والتي تؤدي فيها مالية الكوكب المراكشي و إسمه الشيء الكثير ستصل حتما حد منع الفريق الموسم المقبل لا قدر الله من القيام بإنتذابات بفعل الديون العالقة للاعبين ومدربين بذمة الكوكب المراكشي .
ونفى مصدر مسؤول مقرب من الرئيس محسن مربوح للصفحة أن يكون قد تم وضع مبلغ مليون سنتيم كمنحة خاصة للاعبين للفوز على الدفاع الجديدي حيث أكد المصدر المقرب من الرئيس أن المنحة المعروفة للاعبين كما هي 4500 درهم تحفيز للاعبين للعودة بنتيجة إيجابية على غرار باقي المباريات وختم المصدر أن الحديث عن وضع منحة خاصة يعتبر بمثابة ضغط سلبي للاعبين وليس تحفيز إيجابي يؤكد المصدر .
بخصوص المدرب أحمد البهجة بعد تقديم إعتذار للجامعة عن تصريحه بعد مباراة الفريق أمام نهضة بركان . فقد بادرت الجامعة لإصدار غرامة مالية تصل ل2 مليون سنتيم بمبرر غيابه عن الندوة الصحافية بعد نهاية مباراة الجيش الملكي . مع الإشارة أن أفراد الطاقم التقني للكوكب المراكشي لازالوا دون رواتب شهرية متأخرة تصل ل4 أشهر كاملة. عكس اللاعبين الذين تمت تسوية الرواتب الشهرية بإستثناء شهر فبراير المنتهي ومنح الأشطر الخاصة ومنح مباريات عالقة في إنتظار صرف منح المجالس المنتخبة. في حين أثارت منحة الكاف 80 ألف دولار ضجة ولغطا كبير بعد أن كان منتظر أن تؤدي لصرف بعض منح اللاعبين وأداء الرواتب الشهرية العالقة دون أن يتم شيئا دون الإشارة من أصحاب القرار أين ذهبت المنحة المالية بعد مشاركة الفريق في منافسة كأس الكاف .
رحلة الكوكب المراكشي تكلف بها عضو بالمكتب المسير وفق نظام القرعة الذي تم إعتماده في إجتماع سابق بمقر الفريق يقضي بالتكفل برحلة ومقام الفريق بأحد الفنادق بمدينة الجديدة ، رحلة الكوكب المراكشي تعرف عودة العميد إبن المدينة جمال أبرارو بعد غيابه عن مباراة الجيش الملكي لجمعة أربع صفراوات .
مباراة الكوكب المراكشي أمام الدفاع الجديدي ستدور بملعب العبدي بمدينة الجديدة يوم السبت في الساعة الثالثة عصرا ، وسيقودها الحكم رضوان جيد من عصبة سوس بحضور جماهيري متنقل من المدينة الحمراء وتأكيد حضور جماهير الكوكب المراكشي بقلب ملعب العبدي على غرار السنوات الماضية وبحضور مجموعة إلترا كريزي بويز لتحفيز مجموعة المدرب البهجة لتحقيق نتيجة إيجابية .

عن صفحة kacm news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *