حزب ” أغراس أغراس ” يجدد هياكله الحزبية بمراكش استعدادا للمؤتمر الوطني لحزب الأحرار في شهر ماي المقبل

 

تسابق الكتابة الإقليمية لحزب الاحرار برئاسة عبد العزيز البنين  الزمن ، من أجل  تجديد الهياكل الحزبية والمنظمات الموازية والفروع التابعة للحزب استعدادا لضخ دماء جديدة في شرايين حزب الحمامة تنفيذا لقرارات القيادة المركزية الجديدة بزعامة عزيز أخنوش. حيث تمكن المنسق الاقليمي من تجديد وتأسيس مجموعة من الفروع والمنظمات الحزبية بكل من مقاطعة المنارة برئاسة عبد الواحد الشفاقي والنخيل برئاسة عزيز كرومي وجماعة لمنابهة برئاسة نجيب أجدير وجماعة السعادة برئاسة عبد الرحيم لعميم، فيما برمجت باقي الفروع التابعة لإقليم مراكش خلال الأسابيع القادمة.

وبالموازاة مع ذلك تمكنت الكتابة الإقليمية من تأسيس مجموعة من الروابط المهنية الخاصة بالأطباء والصيادلة والمهندسين إلى جانب جمعية الحمامة للتربية والتخييم ومنظمتي الشبيبة والمرأة.

وبحسب الملاحظين فإن هذه الدينامية التي يشهدها البيت التجمعي بمدينة مراكش، جاءت مباشرة بعد اللقاء التواصلي والتنظيمي الذي عقده الزعيم الجديد لحزب الأحرار عزيز أخنوش مع أطر ومناضلي الحزب بالجهة ، رافعا شعار ” أغراس أغراس” من احل اعادة الاعتبار للحزب واسترجاع مكانته الطبيعية داخل الخريطة السياسية الوطنية ، وذلك بإعادة توزيع الأدوار والمهام الحزبية واستقدام أطر وكفاءات جديدة من أجل الإشراف على تدبير الشأن الحزبي بالمدينة الحمراء وبالجهة. حيث عين رجل الاعمال محمد القباج منسقا جهويا وعبد العزيز البنين منسقا إقليميا بمدينة سبعة رجال وكلفهما بوضع خارطة طريق جديدة على مستوى التدبير الحزبي من خلال تشبيب الاطر والكفاءات والانفتاح على الفعاليات الجمعوية والمهنية والقطاعية في أفق ان تنتخب هذه الهياكل من سيمثلها من المؤتمرين والمؤتمرات في المؤتمر الوطني العادي ايام 19/20/21 ماي القادم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *