بلاغ صحفي .. جمعية ” نساء مراكش ” تؤسس إطارها القانوني

 

تعتزم ثلة من “نساء مراكش”، الفاعلات في المجتمع المدني، يوم الجمعة 20 يناير 2016 بدار المنتخب، لتأسيس الاطار القانوني لجمعية ” نساء مراكش ” من خلال عقد جمع عام يحضره عدد من نساء المدينة الحمراء .
و يأتي تأسيس هذا الاطار الجمعوي لنساء مراكش، كبادرة بادرت بها عدد من النساء اللواتي ينشطن في العمل الجمعوي والخيري والتنموي، وهو اطار سيضم نخبة من نساء مدينة سبعة رجال، قررن وبدون اي خلفية أن يؤسسن جمعية نسائية تنشط في الخير والتنمية لجهة مراكش اسفي. وقد اجتمعت اللجنة التحضيرية قبل شهر ووضعت خطوط وأهداف الجمعية ، حيث تم طيلة هذا الزمن نقاشا وفيرا بين عضوات اللجنة التحضيرية حتى يخرج هذا الاطار كاملا وشاملا ومحققا للأهداف التي توختها لإنجاح هذه التجربة ، هو الامر الذي نجم عنه معرفة كاملة بالخطوط العريضة التي تأسست عليها جمعية ” نساء مراكش”.
وانطلاقا من هذه الخطوات التي باشرتها العضوات المؤسسات، تعلن اللجنة التحضيرية لجمعية ” نساء مراكش ” أن الجمع العام التأسيسي للجمعية سيكون زوال يوم الجمعة 20 من شهر يناير الجاري بدار المنتخب .
كما تهيب بالنساء اللواتي لهن رغبة في الانضمام الى هذه الجمعية ، ان يحضرن ويدلون برأيهن وينخرطن في هذه البادرة الخاصة بنساء مراكش .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *