إنريكي: لا تقارنونني بجوارديولا

إنريكي: لا تقارنونني بجوارديولا

- ‎فيآخر ساعة
1753
6
أعلن لويس إنريكي المدرب الجديد لبرشلونة الإسباني اليوم الأربعاء، أن البرسا سيبقي على كافة لاعبيه الذين لهم دور هام في الفريق كما أنه سيدعم كافة خطوطه بلاعبين جدد خلال الفترة المقبلة.
 
وفي أول مؤتمر صحفي له كمدرب لبرشلونة، الذي تعاقد معه لمدة موسمين، أكد إنريكي أنه جاء إلى برشلونة وهو مستعد للاستمتاع كثيرا ولا يشعر بالقلق إزاء التحدي الذي يمثله منصبه الجديد.
 
وأوضح المدرب، الذي وقع قبل قليل بشكل رسمي على عقد توليه تدريب البرسا مع رئيس النادي جوسيب بارتوميو، أنه أرجأ القرارات المتعلقة بمصير لاعبي الفريق إلى أن يعقد اجتماعات مع المدير الرياضي للنادي أندوني زوبيزاريتا.
 
وأكد إنريكي أن العام المقبل سيشهد تغييرات كبيرة في صفوف برشلونة، كما قال إن البرسا سيضم لاعبين جدد في مختلف المراكز دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.
 
وتطرق المدرب إلى التصريحات التي أدلى بها مؤخرا نجم الفريق ليونيل ميسي، والتي قال فيها إن “جماهير برشلونة هي التي تقرر ما سيحدث بخصوص مستقبلي، اختياري هو الاستمرار إذا ما شعرت بنفس الحب من قبلهم، ولكن إذا ما تغير الأمر سأبحث عن حل لأنني دائما ما أرغب في الأفضل لهذا النادي”.
 
وفي هذا الصدد قال إنريكي إنه تأثر بتصريحات ميسي فاللاعب سعيد في برشلونة والنادي قام بتجديد عقده مؤخرا “ولن توجد صلة أكبر من ذلك بين الطرفين”.
 
وأضاف أن ميسي يساهم بالكثير مع الفريق وليس فقط بالأهداف، مبينا أنه سعيد لوجود لاعب مثله في برشلونة، كما أشاد بلاعبين آخرين مثل أندريس إنييستا ونيمار دا سيلفا وباقي اللاعبين الأساسيين في الفريق وأيضا الشباب.
 
وفيما يتعلق بتشافي هرنانديز قال المدرب: “إنه صديق وزميل سابق”، مبينا أنه سيتحدث معه وستشهد الفترة المقبلة اتخاذ قرارات متعلقة بمصير الفريق.
 
ويعتقد إنريكي أن خابيير ماسكيرانو هو نموذج مثالي لأي قائد فريق، كما رفض الحديث عن مستقبل سيسك فابريجاس.
 
وأبرز إنريكي ضرورة عدم مقارنته مع المدرب الأسبق للبرسا بيب جوارديولا “أنا أرفع له القبعة على ما حققه وأرسل له تحياتي.. ولكنني لا أخشى شيئا، إنه أحد أهم الأيام في مسيرتي”.
 
كما أضاف أنه لا يشبه جوارديولا ولا دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو، كمدرب “هما مدربان أكن لهما التقدير.. أنا أشق طريقي وسنرى إذا كنت 
سأتمكن من تحقيق ما حققاه”

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،