إنريكي: الجماهير تنتظر من ميسي تسجيل 700 هدف في الموسم.‎

unnamed
أبدى لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريق برشلونة سعادته الكبيرة بتولي المسئولية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه لم يكن يخطط على الإطلاق لتدريب البارسا في يوم من الأيام.
وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء: “لقد عملت مع الفريق الرديف ببرشلونة، واكتسبت من هذه التجربة خبرات مفيدة للغاية في مشواري مع روما ثم سيلتا فيجو، ولكن لم يكن تدريب الفريق الأول للبارسا ضمن أهدافي”.
وأضاف المدرب الشاب: “تدريب هذا الفريق حلم كبير لأي مدرب، لأن برشلونة من أكبر أندية العالم، وعندما تفكر كثيرا في أي حلم، فإنه لا يتحقق، لذا كان علي التركيز في عملي وإثبات كفاءتي”.
وتابع لويس إنريكي: “عندما رحلت عن برشلونة بعد انتهاء مهمتي مع الفريق الثاني، أبلغني مسئولو النادي بأنهم يرحبون بعودتي مرة أخرى، والآن أوفوا بالوعد، وأتمنى أن أرد لهم الجميل، وتعويض الموسم الماضي الذي كان محبطًا للجميع”.
وأشار المدير الفني الجديد لبرشلونة إلى أنه سعيد للغاية بتجديد عقد ميسي وبقائه مع الفريق، مؤكدًا أن ميسي لا يزال اللاعب الأفضل في العالم، وأنه سيعمل على إعادته لمستواه الطبيعي، وأضاف أن مشكلة النجم الأرجنتيني أن الجماهير تنتظر منه تسجيل 700 هدفًا في الموسم.
وبسؤاله عن إمكانية فشله في إعادة الساحر الأرجنتيني لبريقه، أكد إنريكي أنه سيبذل أقصى جهده، واستغلال النجوم الآخرين الموجودين بالفريق مثل نيمار، إضافة إلى تصعيد مجموعة من لاعبي فريق الشباب بالنادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *