الصدفة تؤدي الى اعتقال صاحب محل لبيع الخمور بتهمة قتل شخص في حادثة سير بمراكش

بعد ان تم فضح مقتحمي محله المخصص لبيع الخمور بمراكش، الذين كانوا في اطار عصابة منظمة يطلق عليها اسم بوزامبو،تم اعتقال  صاحب هذا المحل بتهمة ارتكاب جريمة قتل غير عمدي.

وتعود تفاصيل الحادث حسب ما اكدته مصادر موثوقة ، الى يوم نشر الفيديو الموثق لعملية السرقة التي تعرض اليها محل لبيع الخمور بمراكش بحر هذا الاسبوع، وذلك من طرف عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء، حيث وبعد ذلك مباشرة تم اعتقال العصابة، والتي على رأسها شخص كان على علاقة قديمة بصاحب هذا المحل.

وبخسب ذات المصادر، فقد طلب المتهم بالسرقة المذكور، من صاحب المحل  التنازل عن الشكاية التي قدمها بخصوص هذه العملية مقابل عدم الافصاح عن كون الأخير كان متسببا رئيسيا في جريمة قتل غير متعمدة في حادث سير وقعت منذ مدة، وهو الشيء الذي لم يتم الاتفاق عليه، بعد ان رفض صاحب المحل المسمى ب “ش” التنازل عن شكايته بخصوص السرقة.

وحسب ذات المصادر، فقد صرح المتهم الرئيسي في عملية اقتحام وسرقة المحل اعلاه، على ان صاحب هذا الاخير كان السبب الرئيسي في مقتل شخص في حادث سير وقع قبل مدة ليست بالكثيرة بمدينة مراكش، حيث لاذ بالفرار مباشرة بعد وقوع هذا الحادث الذي كان فيه الاول شاهدا.

وقد اعتقل المسمى “ش” ليتم وضعه رهن الحراسة النظرية، حيث تم تقديمه اواخر هذا الأسبوع امام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *