مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم تنظم حملة طبية وتحسيسية بمدينة الصويرة

نظمت المديرية الجهوية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بجهة مراكش أسفي اليوم بمدينة الصويرة لقاءا تحسيسيا لفائدة منخرطي ومنخرطات المؤسسة بمدينة الرياح. اليوم التحسيسي الذي احتظنته الثانوية التأهيلية اكنسوس استعرض خلاله خالد الداودي المدير الجهوي لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين أهم المستجدات والخدمات الاجتماعية التي توفرها المؤسسة لرجال ونساء التعليم خاصة في مجال السكن والقروض العقارية ومنح الاستحقاق للتلاميذ المتفوقين بالإضافة إلى الحج والاصطياف والتغطية الصحية التكميلية.

كما حرست إدارة المؤسسة على تنظيم حملة طبية وتحسيسية للتبرع بالدم والكشف عن أمراض السكري والضغط الدموي لفائدة منخرطي ومنخرطات المؤسسة بمدينة الصويرة. حيث جندت هذه الأخيرة طاقما طبيا برئاسة الدكتور عبد اللطيف سعادة لهذه الغاية.

ويذكر أن مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين بجهة مراكش أسفي سبق لها أن نظمت قوافل طبية وايام تحسيسية مماثلة بكل من مدن مراكش وقلعة السراغنة حيث تعتبر مدينة الصويرة المرحلة الثالثة داخل برنامج المؤسسة خلال هذه السنة فيما ينتظر أن تشمل هذه العملية باقي مدن واقاليم جهة مراكش أسفي خلال الأيام القادمة بحسب تصريح خالد الداودي مديرالوحدة الإدارية الجهوية للمؤسسة المذكورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *