فضيحة أخلاقية بتزارت بالحوز.. ترويج صور مخلة بالآداب على مواقع التواصل الاجتماعي والساكنة تستنكر

فضيحة أخلاقية بتزارت بالحوز.. ترويج صور مخلة بالآداب على مواقع التواصل الاجتماعي والساكنة تستنكر

- ‎فيمجتمع
288
6

 

توصلت (كلامكم) بشكاية من التلميذة القاصر سارة أحناش القاطنة بجماعة تزارت اقليم الحوز تشتكي من خلاها بالمدعو ( عبدالله – ب) الذي تتهمه بفبركة صور شخصية فتوغرافية اباحية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة منه حسب الشكاية لاستدراجها والتحرش بها .

واضافت المشتكية في شكايتها الموجهة الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية المسجلة تحت عدد 8369/ 3101/16 أن هذه الصور تمس سمعة العارضة بعدما اقدم المشتكى به بسوء نية وعن قصد بفبركة هذه الصور في وضعية مخلة بالآداب من خلال توظيف صور لفتيات مجهولات وركب على جسدهن وجه المشتكية، قبل إن يعمد على نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي مصحوبة بنعوث وأوصاف تمس بسمعتها وكرامتها.

والاخطر من ذلك اقدم المشتكى به على ترويج هذه الصور المخلة بالآداب داخل أوساط الجماعة التي تقطن بها المشتكية وهو ما اعتبرته هذه الاخيرة مسا بشرفها وتشهيرا بها مما اثر سلبيا على نفسيتها وعلى حياتها الشخصية والاجتماعية داخل الاسرة وخارجها.

وعلمنا من مصادر من عين المكان ان الدرك الملكي بتحناوت باقليم الحوز استدعى المشتكية والمشتكى به واستماع لهما في محضر رسمي كما استمع الى شهود على هذه النازلة، فيما تتساءل أسرة الضحية عن مصير شكايتها الموضوعة لدا النيابة العامة وتطالب باحقاق الحق وإنصاف المشتكية من الضرر الذي لحق بها.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،