عمدة مراكش يحتفي بالمدير السابق لأكاديمية مراكش عبد الواحد المزكلدي

عمدة مراكش يحتفي بالمدير السابق لأكاديمية مراكش عبد الواحد المزكلدي

- ‎فيآخر ساعة
267
6

 

 

في مبادرة غير مسبوقة استحسنها الرأي العام التعليمي والتربوي بمدينة مراكش، نظم المجلس الجماعي لمدينة مراكش مساء اليوم الجمعة بمقر مجلس المدينة، حفلا تكريميا للأستاذ عبد الواحد المزكلدي الذي دبر بنجاح ومقدرة فائقة الشأن التعليمي والتربوي بمدينة سبعة رجال وجهة مراكش من خلال جمعه بين مسؤوليتين جسيمتين باعتباره مسؤولا على قطاع التعليم بمديرية مراكش ومديرا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش أسفي بالنيابة.

وبهذه المناسبة التي ثمنتها الفعاليات السياسية والتعليمية والنقابية والجمعوية بالمدينة والجهة تناوب على منصة الخطابة كل من محمد العربي بلقايد عمدة مدينة مراكش ومولاي احمد الكريمي مدير الأكاديمية واحمد ابن الزي المدير السابق للأكاديمية الذي أحيل على التقاعد واحمد اوشيشا المدير الإقليمي الحالي لوزارة التربية الوطنية بمراكش ونور الدين العكوري رئيس فدرالية جمعيات آباء واولياء التلاميذ والثلميذات بجهة مراكش. حيث أشادوا جميعا بكفاءة وخصال المحتفى به .والنتائج الكمية والنوعية التي راكمها لفائدة ساكنة المدينة وأبنائها طيلة مشواره المهني على رأس المسؤولية التدبيرية لقطاع التربية والتعليم.

وفي نفس السياق اجمع كل المتد خلين على كون الاستاذ المزكلدي نموذج ناذر لرجال الإدارة التربوية ببلادنا سواء على مستوى التدبير الإداري والتربوي أو على مستوى نظافة اليد والتدبير الشفاف للميزانية المرصودة للقطاع بالمدينة والجهة. كما أشادت بعض الشهادات في حق المحتفى به بالصفات الكاريزماتية للأستاذ المزكلدي بصفته كان دائما يتصف بالابتسامة التي لاتفارق محياه ودائم الإنصات والاصغاء وانتهاج المقاربة التواصلية والتشاركية سواء في علاقته المهنية مع رؤساء المصالح وشغيلة القطاع أو على مستوى علاقته مع شركاء الوزارة من الهيئات النقابية والجمعيات المهنية ومنظمات المجتمع المدني ذات العلاقة بقطاع التربية والتعليم بالمدينة والجهة ككل حسب ماجاء في نفس الشهادات . محمد موقس

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،