تزامناً مع الذكرى 10 “لمنارة قابضة ” ..”منارة بريفا ” تحتفل بذكرى تأسيسها

تزامناً مع الذكرى 10 “لمنارة قابضة ” ..”منارة بريفا ” تحتفل بذكرى تأسيسها

- ‎فيآخر ساعة
366
6

الفقيد عبد الرحمان زهيد

تزامناً مع الذكرى العاشرة لتأسيس شركة ” منارة قابضة” والتي رأت النور سنة 2006، يحتفل اداريو وأطر ومستخدمو وعمال شركة ” منارة بريفا ” بالذكرى السنوية لتأسيسها وذلك يوم 29 من الشهر الجاري .

وتحتفل الشركة بالذكرى السنوية لتأسيسها، في غياب مؤسسها الفقيد الحاج عبد الرحمان زهيد، رجل الاعمال والفاعل الاقتصادي والجمعوي على الصعيد الوطني، والذي سيحضى رحيله بعرض فيلم وثائقي حول حياته الزاخرة بمجموعة من التجارب الحياتية.

image image

ويتضمن برنامج هذه الاحتفالية فقرات ثقافية وفنية وأنشطة رياضية ، حيث سيحتضن الملعب الكبير لمراكش على الساعة الثالثة زوالا،مقابلة نهائي الفقيد عبد الرحمان زهيد، وهو الدوري الاول في هذا السياق ، بشراكة مع ” جافا” وسيضم فرق أوروبية ومحلية، كأولمبيك بروكسيل من بلجيكا ، وجافا ( صحفيين ومهندسين معماريين ) و فريق منارة قابضة وفريق المنتخب الوطني لسنة 98 ، كما سيحتضن الملعب دوري ” منارة تحدي ” المحلي الخاص بالشركة .
ومساء سيستمر الحفل السنوي، بمنطقة النخيل ، بكولف بلاص، حيث سيحتضن مجموعة من الأنشطة المختلفة، فإضافة إلى تكريم مجموعة من اللاعبين القدامى للمنتخب الوطني وتكريم ابطال المغاربة للألعاب الأولمبية الفائزين بالميداليات، سيتم تكريم متقاعدي وحجاج الشركة ، الى جانب تنظيم برنامج مواهب ( مواهب طالو) الذي تنظمه شركة منارة بريفا، حيث تأهلت أربعة اسماء الى النهائي، وسيكون الجمهور هو الحكم الى جانب فنانين مثل الفنان سعيد مسكير، لاختيار الفائز الأول في هذه الدورة.
وسيختتم الحفل السنوي لشركة ” منارة بريفا” الذي سيترأسه فعليا، الرئيس المدير العام، محمد زهيد ، الى جانب كل من محمد أيت بنزعيطر، مدير عام مفوض ، ويسهر على تفعيله ، أمين نوري ،مدير الموارد البشرية مفوض ، بحفل غنائي يحييه كل من الفنان ماهر زين وفرقة جسور الموسيقية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،