البجيوي يقيل مدير ديوانه وينقله الى قيادة منطقة سيدي زوين

البجيوي يقيل مدير ديوانه وينقله الى قيادة منطقة سيدي زوين

- ‎فيمجتمع
204
6

محمد شادي 

أقيل صباح اليوم ، خالد العشاوي ، مدير ديوان الوالي عبد الفتاح البيجيوي ، من منصبه وتمت إحالته الى قيادة منطقة سيدي الزوين لاسباب مجهولة .

وبحسب مصادرنا فإن مدير الديوان المذكور ، وهو برتبة قائد ، تمت إقالته وأحالته الى منطقة سيدي الزوين، بسبب عدم تواصله مع المواطنين والمسؤولين الذين يودون لقاء الوالي ،ومما دفع بالعديد منهم الى تقديم شكاية شفوية في الامر الى الوالي البجيوي .

ويروج بقوة داخل دواليب مقر ولاية جهة مراكش اسفي، عودة محمد شادي ، المدير السابق لديوان كل من الولاة السابقين ، منير الشرايبي ، محمد مهدية ومحمد فوزي، من أجل تقلد منصب مدير ديوان الوالي الحالي ، عبد الفتاح البجيوي، الذي عوض الوالي المعفى من مهامه محمد مفكر ، هذا الأخير ،الذي لم يدم على تقلده منصب والي جهة مراكش اسفي سوى ستة أشهر.

عودة محمد شادي على رأس ديوان الوالي البجيوي ، ان صح الخبر، سيفيد الوالي المذكور أكثر، نظرا للخبرة الكبيرة التي اكتسبها شادي مع الولاة السابقين، وهي المهمة والدور الذي نجح فيه بامتياز، وأعطى للولاية دينامية ونشاط كبيرين، وسمح للولاة العمل بارتياح كبير في خضم الأنشطة المكثفة التي تضمها أجندة الولاة بمدينة سبعة رجال.

ويرى متتبعون للشأن المحلي بجهة مراكش اسفي، ان عودة محمد شادي لتقلد منصب مدير ديوان ولاية مراكش، ستمهد للوالي عبد الفتاح البجيوي لتدبير ملفات عالقة في جو مريح ومهني.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،