واعمر يقود 2000 شخص في مسيرة حاشدة للبام في قلعة السراغنة ورهان 3 مقاعد اصبح واقعا( فيديو)

 

في مسيرة حاشدة لحزب البام بقلعة السراغنة قادها مهندس الانتخابات بالمدينة الحاج عبد الرحيم واعمر ، استعرض حزب الأصالة والمعاصرة قوته الانتخابية مساء اليوم الخميس في أولى خرجاته رفع شعار “التغيير الآن” باداع مناضليه لمسيرة تجاوزت الفين متعاطف, أغلبها من النساء والشباب , بزي موحد وحناجر اتفقت على رفع شعار التغيير الان.
وجابت المسيرة التي تمت هندستها بإتقان كل من شارع محمد الخامس وشارع الجيش الملكي مرورا بحي امليل وصولا الى شارع يوسف بن تاشفين وختاما بساحة كرو .
وشارك أزيد من 2000 شخص في المسيرة الحدث التي أبهرت سكان المدينة وفتقت فضول باقي الفرقاء السياسين يتقدمهم وكيل الائحة الحاج عبد الرحيم واعمر رفقة الأستاذ نور الدين أيت الحاج و عبد الرحيم الباز , العلامي ابي العلا ,والمؤدن عبد الرحيم ,وباقي المنتخبين .

 

 

وقال الحاج عبد الرحيم واعمروا ” إن مايميز لائحة التراكتور هو ضمها لأربع رؤساء لهم من الكفاءة في التدبير والعمل الجاد ما يكفي والتواجد الدائم لخدمة المواطنات والمواطنين باقليم قلعة السراغنة .”
من جهته قال الأستاذ نورالدين ايت الحاج ” ان توقعات نتائج السابع من أكتوبر ستكون لصالح البام بدائرة السراغنة زمران وان رهان ال 3 مقاعد أصبح واقعا “.

 

 

 

 

 

كلامكم/ السراغنة نيوز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *