سابقة. ” منارة قابضة ” في قلب كوب 22 بمراكش .. تنظم أول سباق للسيارات الكهربائية “فورميلا E ” في افريقيا والشرق الأوسط

 

 

في سابقة هي الاولى من نوعها دخلت شركة ” منارة قابضة” التاريخ من بابه الواسع، بعد ان عزمت تنظيم أول سباق للسيارات الكهربائية ” فورميلا E” . هو السباق الذي يعد الاول في افريقيا والشرق الأوسط.
ويعود الفضل اذن لشركة ” منارة قابضة” لجلب هذا السباق النوعي وذلك يوم 12 نونبر القادم بمدينة مراكش وذلك في إطار مؤتمر كوب 22 الذي سيحضره ازيد مت 150 رئيس دولة ، كما سيحضر هذا السباق رئيس فيدرالية سباق السيارات العالم وشخصيات اخرى من عالم السياسة والرياضة والاقتصاد، وستحصل الشركة على خيمة خاصة لها بداخل المؤتمر وهو الامر الذي يعد اعترافا للمسؤولين بفضل هذه الشركة المواطنة والقائمة على نهضة المناطق المهمشة بجهة مراكش اسفي.
سباق السيارات الذي تنظمه ” شركة منارة قابضة” بمراكش أعطى للمدينة رونقا ونهضة سياحية من نوع إضافي ، بحيث صار السباق يحضى بمكانة عالمية بداخل فيدرالية سباق سيارات في العالم، كما وفر العديد من الوظائف غير المباشرة لأبناء المدينة الحمراء ، مما يفيد ان القطاع الخاص له دور في تنمية المناطق، وترسيخ ثقافة سباق السيارات في أوساط المجتمع المغربي، وهي الإشارة التي استجاب اليها مسؤولي المدينة وساهموا في دفع هذا السباق الى الامام والنجاح وصار المغرب يفتخر به ومن خلاله مدينة مراكش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *