سكوب . الحكم على عراقي ومومسات بالحبس في ملف الدعارة بمراكش

سكوب . الحكم على عراقي ومومسات بالحبس في ملف الدعارة بمراكش

- ‎فيمجتمع
212
6

 

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، اليوم الجمعة ، بسبعة أشهر حبسا نافذا على عراقي بتهمة اعداد محل للدعارة وبشهرين حبسا نافذا على ثلاث مومسات وثلاث اشخاص منهم مهاجرين عراقيين في ملف يتعلق بالفساد والتحريض على الدعارة والسكر.
وجاء اعتقال الاظناء من طرف عناصر الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بعد ضبطهم متلبسين بالتهم السالف ذكرها، اثر مداهمة رجال الفرقة المذكورة لإحدى الشقق المفروشة بمقاطعة جيليز .
وقد تم اقتياد المتهمين الى مقر الشرطة القضائية، لوضعهم رهن تدابيرالحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث والتحقيق، قبل إحالتهم على انظار النيابة العامة.
ويتعلق الامر بكل من المسمى “ع. ب” الملقب ب “راندي” من جنسية سويدية وأصول عراقية والذي تم تمتعه بالسراح المؤقت مقابل كفالة مالية قدرها عشرة آلاف درهم ، والمغربي “ع. ي”، رفقة المومسات “ر ا ب”، “ه. ن”، “ا. ص” بالاضافة الى المسمى “ح. م” سويسري الجنسية من أصول عراقية، من أقارب العراقي ذو الجنسية السويدية، الذي يسير الملهى الليلي المثير للجدل بالحي الشتوي، الذي تمت متابعته من اجل إعداد محل للدعارة، حيث تم إيداع الاظناء الخمسة سجن بولمهارز إلى غاية موعد جلسة الحكم.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،