بعد الاعتداء على مسؤول امني بمراكش من طرف فيديورات.. الوالي البجيوي يسحب رخصة الملهى الليلي ( ليالي الأنس) و25 شخصا في حالة اعتقال

بعد الاعتداء على مسؤول امني بمراكش من طرف فيديورات.. الوالي البجيوي يسحب رخصة الملهى الليلي ( ليالي الأنس) و25 شخصا في حالة اعتقال

- ‎فيمجتمع
249
6

 

على اثر الاعتداء الذي تعرض له مسؤول أمني، صباح يوم الأحد الماضي ، من طرف ” فيدورات” الملهى الليلي ” ليالي الأنس” بمراكش ، علمت ” كلامكم” من مصدر عليم ، أن والي جهة مراكش أسفي، عبد الفتاح البجيوي ، قد سحب رخصة الملهى الليلي المذكور بصفة نهائية. كما علمت الجريدة ، ان الشرطة أحالت 25 شخصا من ضمنهم فتيات وصاحب الملهى ومسيره ، على سجن بولمهارز في حالة اعتقال ، الى حين إتمام التحقيق مع الجميع .

وكانت المصالح الأمنية بمراكش، قد أوقفت في الساعات الأولى من صباح يوم أول أمس (الأحد)، 25 شخصا، في عملية مداهمة للملهى الليلي “ليالي الأنس” بحي جليز، ضمنهم مسير الملهى والعاملون به وزبائن وزبونات، ليتم اقتيادهم إلى مقر الشرطة القضائية في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة.

وجاءت عملية المداهمة، إثر مرور مسؤول أمني جهوي بمحاذاة الملهى في حدود الساعة السادسة صباحا، حيث كان يقوم برياضة المشي، وإذا به يلمح “فيدورات” الملهى وهم يوجهون ضربات وركلات لأحد الزبائن، الذي تناول كميات من الخمور ولم يدفع ثمن المشروب، منا دفع  المسؤول الأمني ، الذي كان يرتدي زيا رياضيا، للتدخل  للاستفسار عن أسباب الاعتداء على الزبون، قبل أن يتدخل أحد “الفيدورات” ويوجه له سيلا من الشتائم، ولما قدم نفسه بصفته مسؤولا أمنيا، واصل “الفيدور” المذكور شتائمه، قبل أن يعفنه “فيدور” آخر، ما جعله يربط الاتصال بولاية أمن مراكش.

وأنام هذا الوضع تم تطويق الملهى الليلي من طرف مختلف المصالح الأمنية وفي مقدمتها عناصر الشرطة القضائية ورئيسها محسن مكوار، ومصالح الاستعلامات العامة وعناصر من فرقة الدراجين والدائرة الأمنية الأولى، لتتم عملية المداهمة وإيقاف 25 شخصا، ضمنهم عاملون وزبائن بالملهى الليلي ومسيره.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،