أكاديمية التعليم مراكش تعلن عن مباريات لشغل مناصب شاغرة وهذه هي أسماء المتبارين

أكاديمية التعليم مراكش تعلن عن مباريات لشغل مناصب شاغرة وهذه هي أسماء المتبارين

- ‎فيآخر ساعة
248
6

 

اعلنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش اسفي عن موعد الشروع في المباريات الانتقائية ، يوم الأحد 24 يونيو الحالي بمقر الأكاديمية الجهوية بمراكش، من انتقاء اسم من ضمن سبعة أسماء مترشحة لشغل منصب مدير إقليمي بالمديرية الإقليمية بمراكش ، واسم واحد من ضمن خمسة مترشحين لشغل من منصب رئيس قسم تدبير الموارد البشرية بالأكاديمية المذكورة، واسم واحد من ضمن مترشحين لشغل منصب رئيس المركز الجهوي لمنظومة الاعلام بالأكاديمية .

وبحسب منصب مدير إقليمي بالمديرية الإقليمية بمراكش، فإن هذا المنصب الذي يشغله الى حدود الان ، عبد الواحد المزكلدي ، يتبارى عليه سبعة اسماء مترشحة ، ويتعلق الألم بكل من الشرقاوي اركيك، السعيد بحري، عبد الكريم المراكشي ، عبد الرحمان باي ، افضيلة حثمان، يوسف خياط وسالم مسعودي .

أما فيما يتعلق بمنصب رئيس قسم تدبير الموارد البشرية بالأكاديمية ، فإن هذا المنصب يتبارى عليه خمسة مترشحين، ويتعلق الامر بكل من صالح الشراق ،محمد كيران، مولاي المختار موعمو ، عبد الرحيم قسمي، جواد الأعريش.

وفيما يتعلق بمنصب رئيس المركز الجهوي لمنظومة الاعلام بالأكاديمية ، فإن هذا المنصب يتبارى عليه مترشحين اثنين، ويتعلق الامر بكل من عبد العزيز الرومانسي ، وهو نائب سابق للتعليم بشيشاوة، و المصطفى المهدب.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،