حزب الإستقلال يرفع شعار ارحل في وجه ياسمينة بادو

حزب الإستقلال يرفع شعار ارحل في وجه ياسمينة بادو

- ‎فيسياسة
202
6

 

خلال الدورة للاستثنائية للمجالس الإقليمية لحزب الاستقلال بجهة الدار البيضاء سطات، المنعقدة صباح اليوم الأحد بالمقر الجهوي لحزب الميزان بحي الاحباس بمقاطعة مرس السلطان رفع المشاركون في اللقاء التنظيمي شعار “ياسمينة بادو ارحلي”.

حسب مصادرنا فإن استقلاليين من المجلس الإقليمي لابن امسيك طلبوا إدراج نقطة في جدول الأعمال من أجل محاسبة ياسمينة بادو المنسقة الجهوية للحزب بجهة الدار البيضاء السطات، على ما سموه الاختلالات التنظيمية والمطالبة بإقالتها.
وناقشت الدورة الاستثنائية للمجالس الإقليمية لحزب الميزان مجموعة من النقط في جدول الأعمال، من بينها البرنامج الانتخابي للحزب وطنيا وجهويا وكذلك الوضع التنظيمي لحزب علال الفاسي في جهة الدار البيضاء، ويترأس هذه الدورة الاستثنائية الحسين ناصر الله، الذي تم تعيينه مؤخرا نائبا للمنسقة الجهوية ياسمينة بادو.
ويعيش حزب الاستقلال بالبيضاء على إيقاع صراع كبير بين ياسمينة بادو وعدد من أُطر الحزب بالجهة، وهو الصراع الذي ظهر مباشرة بعد تعيين الحسين ناصر الله نائب المنسقة الجهوية من طرف الأمين العام للحزب حميد شباط، واحتجاج ياسمينة عن هذا التعيين ببعث رسالة إلى العمدة عبد العزيز العماري تعلن فيها على أن نصر الله لم يعد رئيسا لفريق حزب الاستقلال بمجلس المدينة وأن ياسمينة بادو هي التي ستشغل هذا المنصب منذ تاريخ 24 ماي الجاري

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،