صيدلاني مشهور بطنجة يستغل ابنته جنسياً لمدة تسع سنوات

صيدلاني مشهور بطنجة يستغل ابنته جنسياً لمدة تسع سنوات

- ‎فيفي الواجهة
207
6

 

صحيفة “الأخبار” ،ًكشفت استنادا إلى مصادر مطلعة أن إحدى المحاكم بمدينة طنجة، أنهت فصول ملف وصف بالشائك، ويتعلق الأمر باغتصاب قاصر من قبل والدها الذي يشتغل صيدلانيا مشهورا بالمدينة، حيث أدين الخميس الماضي ابتدائيا بخمس سنوات سجنا نافذا وتعويض للطرف المدني قدره 40 ألف درهم.

ووفق المعلومات التي حصلت عليها الصحيفة، فإن تفاصيل القصة الشائكة تعود الى بداية السنة الجارية، حيث قصدت الأم، وابنتها البالغة من العمر حاليا 21 سنة، المصالح القضائية لوضع شكاية ضد الوالد بتهمة “هتك عرض قاصر من قبل الأصول نتج عنه افتضاض”، حيث كان المتهم بعاشر ابنته منذ بلوغها سن 12 سنة، كما كان يمارس عليها نزواته الشاذة حتى بعد زواجها وطلاقها.

ونقلت الصحيفة أن الضحية كشفت أن والدها كان يعاشرها جنسيا، ويهدد بتطليق أمها وتفكيك الأسرة في حال أفشت السر، ما حدا بها الى الاستسلام لنزواته الشاذة.

وأوضحت الضحية أن شابا تقدم لخطبتها بعد بلوغها السن القانوني، فتزوجته وتم التطليق بينهما بعد سنة، لترجع الى والدها الذي استغل الفرصة السانحة لممارسة نزواته الشاذة على ابنته المطلقة بشكل هستيري.

وحسب الصحيفة، فقد أوضحت الضحية أنه بعد أن بدأت الأم بالشك في سبب تطليق ابنتها قررت الأخيرة الاعتراف لأمها بكل شيء وأن والدها تسبب لها في مشاكل نفسية، الأمر الذي دفع الأم الى وضع شكاية أمام الوكيل العام للملك، حسب ما أوردته صحيفة “الأخبار” في عدد الاثنين.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،