” البام ” يستهجن تصريحات القيادي البيجيدي محمد يتيم ويطالب الوزير حصاد بفتح تحقيق في موضوع التمويل الخليجي

” البام ” يستهجن تصريحات القيادي البيجيدي محمد يتيم ويطالب الوزير حصاد بفتح تحقيق في موضوع التمويل الخليجي

- ‎فيسياسة
227
6

 

تلقى المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة باستغراب واستهجان كبيرين،التصريحات التي وصفها بالخطيرة للقيادي بحزب العدالة والتنمية ، محمد يتيم، يتهم فيها بشكل مباشر الحزب بتلقي أموال من دول الخليج.

وجدد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة في بلاغ صحفي توصلت ” كلامكم ” بنسخة منه ، نفيه القاطع لمضمون هذه التصريحات الخطيرة، مؤكدا للرأي العام أنه راسل وزارة الداخلية يلتمس فتح تحقيق في موضوع التمويل هذا وتلقي أموال من دول الخليج، كما طلب من وزارة الداخلية أن تكشف للرأي العام نتائج التحقيق، مع احتفاظ الحزب بحقه في اللجوء إلى القضاء وفق القوانين والضوابط المعمول بها في المملكة المغربية.

كما راسل حزب الأصالة والمعاصرة وزارة الشؤون الخارجية والتعاون يلتمس فيها من الوزارة التشاور مع سفارات البلدان الخليج المعتمدة لدى المملكة المغربية في موضوع التصريحات الخطيرة للقيادي بحزب العدالة والتنمية، والتي تسيء للعلاقات التي تربط المملكة المغربية بدول مجلس التعاون الخليجي.

وجدد  المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة التأكيد في نفس البلاغ ، على استنكاره لهذه التصريحات الخطيرة، مشددا على نزاهة الحزب وهيئاته ومناضلاته ومناضليه، و على أن أي مس بصورة الحزب كيفما كان نوعه سيلقى الرد المناسب.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،