ممثلة أفلام إباحية توجه رسالة للفتيات

ممثلة أفلام إباحية توجه رسالة للفتيات

- ‎فيجهات
329
6

 

صرحت ممثلة الأفلام الإباحية السابقة، بري أولسون، قصتها له بعدما تركت صناعة الأفلام الجنسية، وشاركت برسالة للفتيات عبر سلسلة من مقاطع الفيديو كجزء من حملة “نساء حقيقيات، قصص حقيقية”.

وذكرت أولسون أنها كانت تتقاضى مبالغ تتراوح بين 30 و60 ألف دولار شهريا في صناعة الأفلام الإباحية، قبل أن تتخلى عن تلك المهنة .

وقالت أولسون إنها تحاول الانتقال إلى الحياة العامة ولكنه لم يكن بالأمر السهل، إنها تجد صعوبة في العثور على عمل وتكوين صداقات، إذ لا يريد أحد أي علاقة بها بعد اكتشاف حياتها السابقة.

وأضافت أن الناس الذين يتعرفون عليها في المناطق العامة، يصفوها بالقبيحة ويستخدمون ألقابا مهينة. وأضافت أولسون “عندما أخرج، أشعر كما لو أن كلمة’عاهرة محفورة عبر جبهتي”.

وتابعت أولسون “وصلت فعلا إلى نقطة حيث هناك أيام تمتد إلى أسابيع أحيانا لا أترك فيها البيت لأنني لا أريد مواجهة العالم.. يعاملني الناس كما لو كنت أعتدي جنسيا على الأطفال، ولا يتعاملون معي كما لو كنت أعمل في تجارة الأفلام الجنسية، يعاملونني كأنني بطريقة أو بأخرى سأضر الأطفال”.

وأكدت أولسن أنها تعرف أن السبب في معاملتها بتلك الطريقة هي حياتها الماضية في صناعة الأفلام الإباحية. رغم ذلك شددت على أنه ” لا يوجد شيء خاطئ بالإباحية”، ولا شيء خاطئ بتقبل حياتك الجنسية، على حد تعبيرها، ولكن “هناك بعض الأمور التي، مهما كنت منفتحا، لن يتقبلها الآخرون أبدا”.

وترسل أولسون رسالة للفتيات “لا تدخلن صناعة الأفلام الإباحية”.

برلمان كوم

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،