مختل يمارس الجنس على رضيعته بآسفي

مختل يمارس الجنس على رضيعته بآسفي

- ‎فيمجتمع
223
6

 
تفجرت فضيحة اعتداء جنسي على رضيعة بآسفي، مساء الأربعاء الماضي، “بطلها” أب يعاني اضطرابات عقلية ونفسية كان يغتصب ابنته البالغة من العمر حوالي ثلاث سنوات.
وأفادت مصادر مطلعة أن سكان دوار “سي عباس”، الواقع قرب حي كاوكي، سمعوا صراخا وعويلا لأم الطفلة الضحية، ما جعلهم يستطلعون الأمر، لتخبرهم بأنها ضبطت زوجها يمارس الجنس على فلذة كبده، ليتم إشعار المصالح الأمنية من قبل الجيران.
وانتقلت عناصر الديمومة إلى مكان الحادث، لنقل الضحية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، في حين تم إيقاف الأب للبحث معه في المنسوب إليه.
وتم الاستماع إلى زوجة المتهم، الذي أفادت أن زوجها يعاني، منذ مدة، اضطرابات نفسية وعقلية، يفقد معها التحكم في تصرفاته.
وعن تفاصيل الحادث، أفادت الأم أنها كانت منهمكة في إعداد وجبة العشاء، قبل أن تسمع أنين الطفلة، فهرعت لاستقصاء الأمر، لتفاجأ بزوجها يمارس عليها الجنس سطحيا، بعد أن أزال ملابسها.
وعند الاستماع إلى المتهم، أكد الواقعة، مضيفا أن امتناع زوجته عن معاشرته جنسيا، جعله يمارس الجنس على ابنته.
وأضاف، في تصريحاته أمام فريق المحققين، أنه اعتاد ممارسة الجنس السطحي على صغيرته، إرضاء لنزواته، وأنه كان حريصا على عدم افتضاض بكارتها!
وتم وضع الأب رهن الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بآسفي، في انتظار إحالته عليها من أجل المنسوب إليه.
وتعيش الأسرة، المكونة من أربعة أفراد، منهم طفلة ذات ست سنوات، فضلت العيش مع جدتها من جهة أمها، ظروفا مزرية جدا، في بيت تنعدم فيه أبسط شروط الحياة، إذ فضلا عن المرض النفسي والعقلي الذي يعانيه الزوج، فإن الزوجة تنتابها، هي الأخرى، نوبات عصبية من حين إلى آخر.
محمد العوال (آسفي)

الصباح

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،