بعد أن تسببوا في إغلاق عدد من دور الدعارة بمولاي ابراهيم .. درك أسني يتابع 9 أشخاص

بعد أن تسببوا في إغلاق عدد من دور الدعارة بمولاي ابراهيم .. درك أسني يتابع 9 أشخاص

- ‎فيمجتمع
386
6

 

قال مواطنون من منطقة مولاي ابراهيم نواحي مراكش، أن بعضهم توصل باستدعاءات من طرف الدرك الملكي بأسني، بناء على شكايات كيدية من صاحبة دور الدعارة  بدعوى التهجم عليها ،سبق للسكان أن تقدموا ضدها بشكاية، كما سبق لهم أن نظموا وقفات احتجاجية توجت بإغلاق عدد من دور الدعارة بمنطقة الوالي الصالح مولاي ابراهيم .

واعتبر عدد من الساكنة  في اتصال ب “كلامكم” ، أن هذه الشكاية ضد تسعة أشخاص منهم من طرف سيدة وهي صاحبة دار دعارة ، هي بمثابة انتقام ضدهم ، نتيجة الاحتجاجات التي قام بها السكان من أجل إغلاق هذه الدور.

image image

وأفادت شكاية مذيلة ب600 توقيع من ساكنة مولاي ابراهيم ،  موجهة إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش ، ضد دور الدعارة بمركز مولاي ابراهيم ، أنهم أصبحوا رغما. عن أنفسهم ، جيران عدد من دور الدعارة المنتشرة بجانبي الشارع الرئيسي، مؤكدين إن هذه الدور تتمركز أساسا على جنبات الشارع المؤدي للمدرسة الابتدائية فضلا عن المستوصف ومقر الجماعة القروية ، مما يجعل ضررها المعنوي غير مقتصر على ساكنة هذا الحي ، وإنما يتعداها الى عموم الساكنة ، حيث أصبحت هذه الظاهرة سبة في حقهم وكل مستعملي المرافق العمومية .

والتمست الشكاية من وكيل الملك المذكور، باتخاذ جميع الإجراءات القانونية الممكنة ، وتحريك المتابعة في مواجهة كل من تبثت علاقته بنشاط الدور المشتكى بها من جهة، وسحب الترخيص الذي كان يستفيد منه المحكوم عليه وكذا إغلاق المحلات التي تبث استغلالها في الدعارة بصفة نهائية.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،