اكتشف تفاصيل إعتقال 5 حسناوات بالبيضاء بتهمة النصب على محام ومهندس وطبيب ومقاول

اكتشف تفاصيل إعتقال 5 حسناوات بالبيضاء بتهمة النصب على محام ومهندس وطبيب ومقاول

- ‎فيفي الواجهة
218
6

 

أحالت  عناصر فرقة الأخلاق العامة بمصلحة الشرطة القضائية بأمن أنفا في الدار البيضاء الاثنين الماضي، 5 فتيات، بينهن قاصرة، على ابتدائية البيضاء، بتهمة النصب والابتزاز والمشاركة والوساطة في البغاء.

واعتقل محققو الفرقة فتيات عصابة الجنس الناعم، بتهمة محاولة ابتزاز محام بهيئة البيضاء، ومهندس، وطبيب أسنان، ومقاول، بادعائهن ممارسة الجنس معهم، وفي أحيان أخرى ادعاء الحمل منهم، ثم مطالبتهم بمبالغ مالية، مقابل السكوت عن الأمر وتجنب الفضيحة، وعدم فضحهم أمام أسرهم.

وذكر مصدر أمني لـموقع “برلمان.كوم” أن تفاصيل سقوط عصابة “الحسناوات”، انطلقت مع تقديم محام بهيئة البيضاء، شكاية لدى دائرة أمنية بأنفا، تفيد بتعرضه للنصب والابتزاز من طرف فتاتين، حضرتا إلى مكتبه وطالبتاه باسترجاع سلسلة ذهبية، ادعتا أنها سقطت في بيته عندما مارستا معه الجنس، مشيرا إلى أنه أمام هذا الادعاء الذي اعتبره باطلا، استدعى عناصر الشرطة، التي أحالت القضية على فرقة الأخلاق العامة.

وذكر المصدر ذاته أنه جرى الاستماع إلى المحامي والفتاتين وأخلي سبيل الجميع، بينما باشرت عناصر فرقة الأخلاق العامة تحرياتها في ملابسات الملف، مشيرا إلى أن عناصر الفرقة فوجئت بإحالة ملف جديد في الإطار نفسه، تدعي فيه فتاة من المتهمتين في قضية المحامي، أنها حامل من مهندس معماري، وطالبته بمبلغ مالي لإجراء عملية إجهاض، دون فضح أمره مع زوجته.

وبمجرد توصل عناصر فرقة الأخلاق العامة بالملف استمعت إلى المهندس والفتاة، وبعد تضييق الخناق على المدعية أثناء التحقيق معها، خاصة أنها كانت متورطة في قضية المحامي، انهارت واعترفت للمحققين أنها تشتغل ضمن عصابة تبتز الرجال، بعد تجميع معطيات مهمة عنهم من طرف شابة تعتبر هي العقل المدبر لكل العمليات، يضيف المصدر .

ونصب المحققون كمينا لفتاتين أخريين عن طريق مطالبة المتهمة بالاتصال بهما، وضرب موعد معهما، ليجري اعتقالهما.
وأوضح المصدر ذاته أن التحقيق مع المتهمات الثلاث أفضى إلى اعترافهن بمحاولة النصب على المحامي والمهندس المعماري وطبيب أسنان ومقاول بالطريقة ذاتها، وإلى كشفهن عن المتورطتين الأخريين .

برلمان كوم

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،