السكوري يدشن المقر الجديد للمديرية الجهوية للشباب والرياضة بمراكش

0 25

كتب : محمد موقس / تصوير : أيوب منال

أشرف زوال اليوم الأربعاء الحسين السكوري ، وزير الشباب والرياضة الذي كان مرفوقا بكاتب الدولة الفرنسي المكلف بالشباب والرياضة ” تيري بويار”، ( أشرف) على تدشين المقر الجديد للمديرية الجهوية للشباب والرياضة .

حفل تدشين هذه المعلمة الادارية المتموقعة بقلب منطقة ليفرناج السياحية بالمدينة الحمراء حضرته نخبة من المسؤولين الإقليميين والشخصيات الرياضية الوطنية يتقدمهم العربي الحسني، المدير الاقليمي للوزارة بولاية مراكش والبطلة نزهة بيدوان، الى جانب رئيس نادي الكوكب المراكشي محسن مربوح ، وفعاليات جمعوية من عالم الرياضة والطفولة والشباب بالمدينة الحمراء .

image image

وقد خلفت مبادرة وزير الشباب والرياضة الذي أصر على الحضور شخصيا لقطع شريط تدشين هذه المعلمة الادارية ردود فعل إيجابية داخل أوساط شغيلة القطاع وفعاليات المدينة المهتمة بالشأن الرياضي وبقضايا الطفولة والشباب بالمدينة ، لما تتوفر عليه هذه المعلمة الادارية الأنيقة من مرافق ادارية وخدماتية وتجهيزات تقنية ولوجيستكية متطورة ، بالاضافة الى مكاتب زجاجية شفافة مطلة على الفضاء الخارجي للمديرية الجهوية المذكورة .

image image

وبنفس المناسبة اشرف وزير الشباب والرياضة المغربي على توزيع ميداليات ودبلومات استحقاق على مجموعة من الأبطال والمتفوقين في رياضة الإنقاذ والغوص المائي بالمدينة.

وكان السكوري قد قام بزيارة تفقدية لاشغال الصيانة والتهيئة الجارية للملعب الكبير لمراكش، قبل ان ينتقل رفقة كاتب الدولة الفرنسي المذكور إلى النادي الملكي للتنس ،ًحيث عاين سير الأشغال وتقدم الأوراش الرياضية بالمدينة الحمراء .

image image

Loading...