هكذا تم قتل وحرق “متشرد ” من طرف رفاقه بالدار البيضاء

هكذا تم قتل وحرق “متشرد ” من طرف رفاقه بالدار البيضاء

- ‎فيفي الواجهة
256
6

 

على إثر وفاة مواطن “متشرد” مساء أمس الأحد، جراء الإعتداء عليه، من طرف خمس متشردين بالسيوف قبل إضرام النار في جسده من طرف زملائه. أعيد اليوم الاثنين، تمثيل الجريمة التي راح ضحيتها متشرد يبلغ منذ العمر 18 سنة.

image image

 

وأحضرت الشرطة القضائية لأمن أنفا، صباح اليوم، المتهمين الخمسة في ظروف أمنية مشددة، حيث قاموا بإعادة تمثيل الجريمة، لاستكمال التحقيقات.
و كانت ولاية أمن الدار البيضاء قد أعلنت أنها أوقفت خمسة شبان ظهروا في شريط فيديو وهم بصدد الهجوم على شاب بالسيوف حيث أسقطوه أرضا و أشبعوه ضربا قبل أن يعمدوا إلى إضرام النار فيه في مشهد مروع .

image image

و حسب البلاغ ، فإن الموقوفين هم من ذوي السوابق العدلية وتتراوح أعمارهم بين 18 و28 سنة وقد وضعوا جميعا تحت الحراسة النظرية بهدف تعميق البحث معهم حول النازلة قبل عرضهم على أنظار النيابة العامة٠حيث كشفت المعلومات الأولية للبحث، أن الدافع وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، هو خلاف بين المتهمين والضحية، حول مادة “الدوليو” التي تستعمل في التخدير والإدمان، الخلاف تجاوز العنف اللفظي إلى العنف الجسدي اضطر المتوفى إلى الخروج من المجموعة وقصد زنقة ميشيل انج التي دأب الضحية على ارتيادها بين الفينة والأخرى، وهناك نفذ الأصدقاء الخمسة انتقامهبضربه وحرقه.

كلامكم / برلمان كوم

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،