ستراوسكان ينجو من حادثة سير خطيرة بمراكش

ستراوسكان ينجو من حادثة سير خطيرة بمراكش

- ‎فيآخر ساعة
217
6

 

استأثرت الصحف الفرنسية بحادث سير وقع، في المغرب، وقد كان من بين أطرافه “دومينيك ستراوس كان”، المدير السابق لصندوق النقد الدولي الذي قرر الإقامة في المملكة متنقلا بين مدينتي مراكش والدار البيضاء
ووفق صحيفة “francedimanche” تعرض “دومينيك ستراوس كان” لحادث سير حينما أفرط في السرعة وهو على متن سيارة قوية من نوع “بورش باناميرا”، غير أنه نجا من الحادث الذي وقع غير بعيد عن مدينة مراكش.

وحسب نفس المصدر، كان ستراوس كان مرفوقا بشخصين على متن السيارة أحدهما مراهق يبلغ من العمر 14 عاما ويرجح أن يكون ابن أحد أشهر المستثمرين في القطاع السياحي بالمغرب.

واستنادا إلى الصور التي أوردتها الصحيفة الفرنسية، يبدو “ستراوس كان” معافى غير مصاب إثر الحادث بينما تظهر العجلة الأمامية اليسرى لسيارته في حالة عطب ينم عن فداحة الحادث الذي جمع السيارة الفارهة وسيارة أخرى من نوع “داسيا لوغان”.

يشار إلى أن “ستراوس كان” الذي خلفته كريستين لاغارد على رأس صندوق النقد الدولي، قرر الإقامة في المغرب بعدما اقتنى فيلا في مدينة مراكش، بينما أقام شركة تعنى بالاستشارات القانونية في مدينة الدار البيضاء، مما جعله يتنقل بين المدينتين مرارا.

كلامكم/ منارة

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،