الشعبي يوقف استثماراته العقارية بالمدن الكبرى

الشعبي يوقف استثماراته العقارية بالمدن الكبرى

- ‎فيمجتمع
236
6

 

قالت مصادر إعلامية إن الملياردير ميلود الشعبي، مالك مجموعة “يينا هولدينغ” وصاحب سلسلة أسواق السلام، سينهي امبراطورية العقار بعد أن أخبر مئات العمال بأكثر من وعاء عقاري بأن عملهم سينتهي في مجال بناء الوحدات السكنية بكل من الرباط وتمارة والدارالبيضاء.

وأشار المصدر نفسه أن ميلود الشعبي، قرر إنهاء الاستثمار في العقار وبناء الوحدات السكنية مباشرة بعد منعه من استغلال الوعاء العقاري لسوق الجملة القديم للخضر والفواكه السابق، المعروف بـ “مارشي كريو القديم” بمنطقة بلفدير، بعد أن تدخلت القوات العمومية، بأمر من عامل عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي، وتنسيق مع الجماعة الحضرية، لوقف تقدم 11 حاوية محملة بمعدات وآليات وتجهيزات قادمة من كندا مخصصة لتجهيز وحدة جديدة من سلسلة “أسواق السلام”.

وقال مصدر مطلع أن ميلود الشعبي سيستغل أراضي شاسعة كانت معدة أصلا لبناء وحدات سكنية، لبناء مشاريع أخرى أهمها الفنادق، وقالت ذات المصادر إن الملياردير غير استراتيجية دخوله عالم العقار بعد الأزمة التي عرفها القطاع أخيرا، والمشاكل التي مرت منها مجموعة “يينا هولدينغ”.

وحسب المصدر نفسه فإن المجموعة تستعد لإطلاق سلسلة متاجر صغيرة داخل الأحياء السكنية لمنافسة سلسلة المتاجر التركية التي انتشرت مؤخرا في المغرب، وكذا منافسة محلات تجارية بعدد من المناطق المعروفة بالدارالبيضاء.

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،