المغربية أحلام حجي ، ملكة جمال الشرق الأوسط وأسيا : مشاركتي في المسابقة كانت صدفة وفوزي باللقب أيضاً كان بالصدفة

 

شاركت بالصدفة و نالت اللقب بالصدفة هي أحلام حجّي ملكة جمال الشرق الأوسط مغربية الأصل و مقيمة بباريس الفرنسية. وقالت أن المرأة المغربية متميزة عن باقي نساء العالم لأنها تتحلى بصفات المرأة العربية من حيث الأخلاق و الجمال الطبيعي .
وأكدت أحلام أنها من عشاق الفن السابع وأن لديها بعض التجارب في هذا المجال في لبنان و الخليج، مضيفة أن مهرجان مراكش ليس ككل المهرجانات له سيط عالمي كبير فهو المهرجان الوحيد الذي ينصف كل فنان سواء عربي أو أجنبي بتكريمه له و اعترافه بالمسيرة التي قطعها كل واحد من أجل إسعاد و إمتاع الجمهور.

image

أهلا بك أحلام معنا في هذا الحوار إذن أنت ملكة جمال الشرق الأوسط و أيضا ملكة جمال آسيا، عودي بِنَا و بكل المتتبعين إلى لحظة فوزك باللقب ؟
شكرًا لكم و لكل متتبعي كل جديد أحلام حجّي بالفعل هو اللقب كان من نصيبي و أنا جد فخورة بهذا التتويج و إنما هو تتويج لكل المغاربة و خاصة المغربيات ،مشاركتي كانت في هذه المسابقة بمحض الصدفة و فوزي أيضاً كان بالصدفة و لم أكن أتوقعه نظرا لوجود مرشحات أخريات جميلات .

image

-هل فوزك بهذا اللقب تعتبرينه اعتراف بجمالية المرأة المغربية و تمييزها عن باقي نساء العالم ؟
بالفعل فالمرأة المغربية متميزة عن باقي نساء العالم لأنها تتحلى بصفات المرأة العربية من حيث الأخلاق و الجمال الطبيعي ..و نيلي هذا اللقب ما هو الا تأكيد على ذلك و اعتراف بجمالية و أخلاق و رقي و ثقافة المرأة المغربية و هذه كلها معايير يُعتمد عليها في إختيار ملكة الجمال سواء العالم أو الشرق الأوسط فتحية لكل النساء المغربيات و هنيئا لهن بهذا التتويج فهو تتويج لهن قبل أن يكون لي و أنا فخورة بهن و إنتمائي لهن .

image

-أحلام حجّي من ملكة جمال إتجهتي إلى الأعمال الخيرية و مساعدة الأيتام ؟
بالفعل فأنا قمت بمجموعة من الاعمال الخيرية و افتتحت مؤسسة لرعاية الأيتام بباريس ولها فروع عديدة بالبلدان العربية كما أقدم مساعدات خيرية كثيرة البعض يظهر للإعلام و الاخر احتفظ به لنفسي.

-أنت ككل ملكات الجمال هناك من يدخلن التمثيل أو التنشيط أو الغناء،أنت اخترت الغناء تحدثي لنا عن هذه التجربة ؟
نعم اخترت الغناء و حاليا أعمل على هذا المشروع و أنا الأن بصدد إطلاق أغنية و كليب و أعمل على تحضير ألبوم غنائي منوع سيتم قريبا إطلاق هذا المشروع في احتفال كبير سأدعو إليه أهل الصحافة و الإعلام انشاء الله.

image

-وًماذا عن الاغنية الجديدة ؟
الأغنية نقوم بتحضيرها حالياً أنا ومدير اعمالي السيد سليمان أصفهاني مدير إذاعة ستريك، وقمنا باجتماعات كثيرة مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين أمثال الاساتذة سمير نخلة وطوني حداد وروجيه أبي عقل، فالاغنية من كلمات سمير نخلة توزيع روجيه خوري، والكليب في المبدأ سأقوم بتصويره مع المخرج فادي حداد باذن الله.

-هل ستكتفين بالغناء أم ستدخلين عالم التمثيل ايضا؟
أنا من عشاق الفن السابع بالنسبة للتمثيل لدي بعض التجارب في هذا المجال في لبنان و الخليج و أتمنى أن تكون هذه التجربة مجرد انطلاقة بسيطة لادخل التمثيل من بابه الواسع و ان اثبت هويتي في هذا المجال و أحقق حلمي الأكبر بإذن الله ،و للإشارة فالفنان و العملاق عمر الشريف هو أول من شجعني على دخول التمثيل و أنا أعتز بشهادته و لولا لمسه لموهبتي و اعترافه بها لما قال لي هذا الكلام لانه من الصعب إقناع الكبير عمر الشريف .

image
-سمعنا أنك ستشاركين في الدورة 15 لمهرجان الفيلم الدولي بمراكش ؟ لماذا بالضبط هذا المهرجان ؟
مهرجان مراكش ليس ككل المهرجانات له سيط عالمي كبير فهو المهرجان الوحيد الذي ينصف كل فنان سواء عربي أو أجنبي بتكريمه له و اعترافه بالمسيرة التي قطعها كل واحد من أجل إسعاد و إمتاع الجمهور أو المشاهد الكريم و أيضا يكرم كل سنة سينما من السينمات الدولية و أنا كنت جد سعيدة عند تكريم الفنان محمد البسطاوي رحمه الله و كذلك محمد خيي لأنهم فعلا أحسنوا الإختيار و أتمنى أيضاً أن ينال التكريم كل فنان مغربي يستحق ذلك .
أما عن مشاركتي في هذه الدورة… أولا أشكر إدارة المهرجان على الدعوة و أنا جد فخورة لأنني فعلا كنت أود الحضور لهذا المهرجان لانه يتيح فرصة للالتقاء بمخرجين و ممثلين من المستوى الرفيع عرب و أجانب و هذه أول مرة تم استدعائي كما أن هناك العديد من المفاجآت حضرتها لجمهوري الحبيب و الذي سألتقي به هناك في المدينة الحمراء باذن الله .

image

ماذا عن جديد أحلام حجّي في الموضة؟
أنا الآن أحضر لجلسة تصوير مغربية مئة بالمئة احتفالا بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة سأرتدي لباسا يحمل العلم المغربي و الزِّي الصحراوي فهو احتفال بطريقتي الخاصة و من هذا المنبر اهنئ الملك محمد السادس بهذه الذكرى العزيزة على قلوب كل المغاربة و أنا اعتز بوطنيتي و مغربيتي و ملكي الحبيب فالمغرب بلد آمن و مستقر عن باقي البلدان العربية الاخرى و الفضل يرجع لملكنا الذي يخدم شعبه بكل تفان و وفاء و شعبه القوي الصامد فنحن شعب مثل الجبل الواقف لا يهزه الريح متشبثين بوطننا و بصحرائنا المغربية فشعارنا الله الوطن الملك.

image

كلمة أخيرة لجمهورك؟
أنا أشكرك كل من ساعدني و ساندني فلولا تشجيعات الجمهور لما وصلت لهذه المكانة و الشهرة رغم أنها بسيطة فأنا أقول لهم الآتي أجمل و القادم أحلى أنا دائما تحت رغبات و طلبات كل متتبعيني و مرحبا بكل الانتقادات و التشجيعات الاولى تجعلني أكثر قوة للمضي و السير قدما و الثانية تجعلني راضية على ما أقدمه سواء في الموضة أو الغناء أو التمثيل فأنا هنا لأمثل المغرب بلدي الحبيب أحسن تمثيل و أمنح المرأة المغربية صورة أجمل و أرقى.

عن رسالة الامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *