البوقرعي : البام حزب تجار المخدرات وولائه للملكية مشكوك فيه

 

وجه خالد البوقرعي الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية في المنتدى السياسي لشبيبة المصباح، يوم أمس السبت ببوزنيقة، اتهاما ثقيلا لحزب الاصالة والمعاصرة دون أن يشير له بالاسم، معتبرا أن قيادات في حزب “التحكم”، ما يزالون يحلمون بالجمهورية وقلب النظام وولاؤهم للملكية مشكوك فيه”

واعتبر البوقرعي أن المشهد السياسي اليوم في المغرب تظهر عليه مؤشرات وجود محاولات منظمة لجر البلاد الى الخلف والعودة الى نقطة الصفر في مواجهة الفساد والتحكم، مضيفا أن شببية العدالة والتنمية قادرة لوحدها على مواجهة هذا المخطط، حيث قال: فنحن “مستعدون للتضحية من أجل تعزيز الديمقرطية وتمتين الاصلاح والوقوف في وجه الفساد”.

واضاف البوقرعي أن شبيبة العدالة والتنمية قادرة لوحدها على التصدي لهؤلاء ومواجهتهم في الميدان، معتبرا أن “ممارستهم للسياسة لا يحكمها منطق تقبله الديمقراطية، “فأي منطق سياسي اوصل شخصا الى رئاسة مجلس المستشارين وقد فشل في تحصين رئاسة مقاطعة صغيرة” يضيف البوقرعي، الذي وصف حزب الاصالة والمعاصرة بحزب تجار المخدرات الذي سيتعرى أكثر امام المغاربة ولن تنجح محاولات الابتزاز الذي يتعامل به مع الدولة المغربية.

برلمان كوم

One thought on “البوقرعي : البام حزب تجار المخدرات وولائه للملكية مشكوك فيه

  1. sur quelles preuves vous vous basez pour publier de telles accusations ,et messieurs les pjidistes ,le fait de parler de cette facon ne fait que vous rabaisser aux yeux des lecteurs ,
    quand vous gagnez vous vous taisez ,quand vous perdez alors commencent les contestations ,
    si vous avez des preuves publiez les ,sinon taisez vous ou alors que vos critiques soient constructives
    c est comme ca qu on avancera et pas par des procedes bas

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *