حياتو يعاقب جامعة لقجع ويوقف لاعبين دوليين

 

 

أقدمت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على تغريم الجامعة الملكية المغربية خمسة آلاف دولار بسبب تصرفات الوفد المغربي بتونس بعد نهاية مباراة الأولمبيين ضد نسور قرطاج
و ذلك برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة، حيث احتج الوفد المغربي بطريقة مبالغ فيها على الحكم الموريتاني محمد حمادة الذي قاد المباراة، وهو ما دونه الأخير في تقريره الذي رفعه إلى الكاف.

كما أقدمت الكاف على توقيف لاعبي الرجاء البيضاوي بدر بانون لمبارتين بعد الألفاظ النابية التي توجه بها إلى الحكم الموريتاني وعبد الكبير الوادي ثلاث مباريات لتهجمه على رجال الأمن بعد نهاية المباراة.

وعلمت” منارة” أن الجامعة رفضت استئناف العقوبات التي سلطتها على الكاف، لتفادي تشديدها في حالة إعادة شريط الفيديو، خصوصا أن عددا من اللاعبين كانوا مهددين بالعقوبة كما هو الحال لأنس الأصباحي وأيمن الحسوني ورضا هجهوج بعد محاولتهم الاعتداء على الأمن التونسي.

وكان لاعبو المنتخب الوطني الأولمبي قد احتجوا بشدة على التحكيم في المباراة التي جمعتهم بالمنتخب التونسي، برسم التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأقل من 23 سنة، بسبب قراراته التحكيمية التي اعتبرت مجحفة في حق المنتخب المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *