عمدة مراكش . مزوار يحاول إقناع البنين بشغل منصب أول وهذا الأخير متشبت بمنصب العمودية

عمدة مراكش . مزوار يحاول إقناع البنين بشغل منصب أول وهذا الأخير متشبت بمنصب العمودية

- ‎فيآخر ساعة
279
6

 

حصلت ( كلامكم) على معلومات جد مهمة فيما يتعلق بمنصب عمودية مراكش ، التي صار يتنافس عليها الحليفان ، حزب العدالة والتنمية في شخص محمد العربي بلقايد الذي وضع ترشيحه امس الاثنين بمقر ولاية مراكش ، وبين حزب التجمع الوطني للأحرار في شخص منسقه بجهة مراكش اسفي ، عبد العزيز البنين .

فقد كشفت مصادرنا أن صلاح الدين مزوار ، الأمين العام لحزب الحمامة ، كثف اتصالاته بمنسقه، عبد العزيز البنين ، من اجل حثه على الانسحاب من المنافسة على منصب العمودية لصالح العربي بلقايد وشغل منصب النائب الأول له في مجلس المدينة ، الا ان البنين رفض كل التدخلات رئيسه وظل متمسكا بالترشح لعمودية مراكش .

كما تسرب معلومات اخرى تقول ، ان البنين أحس بأنه مطوق بعدد من الاحتمالات، بعدما كان قاب قوسين أن يكون الرقم الثالث في منصب عمودية مراكش ، لولا المعادلة السياسية الاخيرة للانتخابات الجماعية والجهوية، هذه الاخيرة التي الى البام وقلبت حسابات البيجيدي والأحرار . ( الرقم الثالث)  بعد الدستوري عمر الجزولي،والبامية فاطمة الزهراء المنصوري التي قالت ذات مصادرنا أنها تتحرك هي ايضا بقوة من اجل المنافسة على عمودية مراكش والعودة للمرة الثانية لكرسي العمادة.

والى حين ذلك ، فلا شيء قد حسم في هذا النزال ، خصوصا وان وضع ترشيحات منصب العمودية هو يوم غد الأربعاء.

 

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،