حصري . البنين ل ( كلامكم): “أنا عمدة مراكش القادم والمنصوري إلى زوال “

حصري . البنين ل ( كلامكم): “أنا عمدة مراكش القادم والمنصوري إلى زوال “

- ‎فيفي الواجهة
205
6

 

يبدو أن حرارة الانتخابات الجماعية قد بدأت تسري في جسد مختلف الأطياف الحزبية بمراكش. فقد علمت كلامكم ان حربا ضروسا تجري بين حزب البام وحزب الأحرار ، في محاولة لاستقطاب وجوه انتخابية يمكنها ان نحسم معركة قيادة عمودية المدينة الحمراء .

ففي الوقت الذي هاجرت مجموعة من الوجوه الوازنة نحو حزب الأحرار ، اندلعت حرب الإشاعات من طرف البام ، مروجة أن كل من محمد بلعروسي، رئيس مقاطعة مراكش المدينة ووكيل لائحة حزب الحمامة بنفس الدائرة، ومحمد باقا، عضو المجلس الجماعي ونفس المقاطعة، قد التحقا بحزب البام ، وهو الامر الذي نفاه المنسق الجهوي لحزب مزوار بجهة مراكش اسفي ، عبد العزيز البنين .

imageimageimage

وفي تصريح لكلامكم ، قال البنين” أن المعركة الانتخابية لن تحسم بالإشعاعات المغرضة ، وإنما ستحسم بالتكثلات والتوافقات بين أطياف سياسية بمراكش  ، هي مجمعة اليوم ، على أن حزب  الأحرار هو المؤهل بحكم امتداده بالظفر بغالبية المقاعد مسنودا بحلفائنا الذين لهم غيرة على المدينة ، والذين تتقاسم معهم تدبير الشأن العام”.

وأضاف : ” نحن سائرين لتحقيق هذا الهدف لخدمة المراكشيين والمراكشيات ، وإن مرحلة التدبير فاطمة الزهراء المنصوري إلى زوال،  وأنني كمنسق جهوي لحزب الأحرار ، سيكون لي الشرف قيادة توافقات الحزبية لتدبير الشأن العام بمراكش “.

وفي رده لسؤال ل ( كلامكم ) ، حول إذا ما كان تصريحه هذا ، بمثابة إعلان عن احتمال توليه منصب العمودية بمراكش مستقبلا ، قال البنين” كل شي عند الله قريب ولما لا أكون عمدة لمدينة سبعة رجال “.

هذا وقد حاولت كلامكم الاتصال بفاطمة الزهراء المنصوري ، لاستقراء رأيها حول هذه المعطيات الجديدة، الا أن هاتفها ظلت خارج التغطية .

Facebook Comments

يمكنك ايضا ان تقرأ

واش فراس الوالي شوراق.. مقهى تبتلع الملك العام بسويقة باب دكالة و السلطات فدار غفلون

لا حديث بين سكان باب دكالة و زوارها،