“أفريقيا” شريك مهدي بناني والجائزة الكبرى لمراكش للسباقات الاحترافية للسيارات

0 46

عرض سيارة السياق التي تمثل المغرب خلال هذه المسابقة العالمية

بناني2

منحت الشركة المغربية لتوزيع المحروقات “أفريقيا”، فرع مجموعة “أكوا”، لزبنائها فرصة لقاء البطل المغربي لسباق السيارات، مهدي بناني خلال حفل للتوقيعات نظم يوم السبت 5 أبريل بمحطة الخدمات أفريقيا النخيل.

وسلطت “أفريقيا” عبر هذه التظاهرة، التي تنظم على بعد أيام قليلة من الجائزة الكبرى لسباق السيارات بمراكش، الضوء على شراكتها مع هذا النجم المغربي، كما تمنح الشركة، التي تحتضن هذا السائق الشاب منذ سنتين، الفرصة لزبنائها للتعرف على سيارته الجديدة للسباق.

بناني1

 وخلال دورة 2014 من بطولة العالم لسباقات “WTCC” المرتقب إجراؤها مابين 11 و13 أبريل في مدينة مراكش، سيقود مهدي بناني سيارة جديدة من نوع “هوندا”، ستعوض سيارته السابقة من نوع “BMW 320 TC“، ويتعلق الأمر بطراز “سفيك” نموذج سنة 2014، والتي سيعبر عبرها طرق المدينة الحمراء خلال المسابقة.

في هذا السياق قال السيد سعيد البغدادي، المدير العام لـ “الشركة المغربية لتوزيع المحروقات أفريقيا “إنه فخر لـ “أفريقيا” أن تدعم الأبطال المغاربة الشباب”، مضيفا، “بفضل منجزاته، لا يتوانى مهدي بناني عن تمثيل المغرب بشكل مشرف في مختلف التظاهرات التي يشارك فيها. ولا يسعنا سوى مواكبته خلال هذه المغامرة الرائعة”.

وأوضح البغدادي أنه “على مر السنوات، أضحت الجائزة الكبرى لمراكش محطة رئيسية ضمن بطولة العالم لسباقات “WTCC“، وبالتالي تساهم في إشعاع بلدنا على المستوى العالمي، ويرتكز استمرارنا في دعم هذا الحدث، على أننا نتقاسم للرؤية نفسها، والقيم ذاتها”.

بناني

والجدير بالذكر، فإن مهدي بناني، سيكون أحد نجوم الدورة السادسة للجائزة الكبرى لمراكش، التي تعتبر المرحلة الأولى لموسم 2014 من بطولة العالم لسباقات “WTCC“، والتي تعد “أفريقيا” أحد محتضنيهاالرسميين.

وسيتميز هذا الموعد الرياضي، الذي أصبح متجذرا، بمشاركة سائقين آخرين مشهورين من أجل متعة أكبر لهواة الرياضات الميكانيكية، الذين سيقفون على تحول شوارع مراكش إلى حلبة حقيقية للسباقات الاحترافية للسيارات.

للإشارة، وبغرض تمكين عموم الجماهير من تشجيع البطل الوطني، نظمت “أفريقيا” قرعة بـ 12 محطة خدمات بالمحور الرابط بين الدار البيضاء ومراكش بهدف الفوز بتذاكر لحضور المنافسات.

 

  بخصوص  شركة “أفريقيا”

 

تعتبر الشركة المغربية لتوزيع المحروقات “أفريقيا”، فرعا لمجموعة “أكوا”، وتعمل منذ سنة 1959 في مجال توزيع المنتوجات البترولية، وتحتل حاليا صدارة السوق الوطني عبر توفرها على أول قدرة تخزينية بالمغرب، وأول شبكة لمحطات الخدمة، عبر ما يزيد عن 460 محطة عبر تراب المملكة. وإلى جانب شبكة المحطات، تعمل “أفريقيا” بقطاعات حيوية داخل الاقتصاد الوطني، وتضم منبين زبنائها العديد من المقاولات الكبرى الوطنية العمومية والخاصة.

وبفضل كفاءة وانخراط متعاونيها، المقرونة ببنية لوجستيكية دقيقة، توفر “أفريقيا” لزبنائها مستويات عالية من الجودة، إن على صعيد المنتوجات أو على مستوى الخدمات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.