3 تعليقات
  1. حسن يقول

    ههههههه ما شأنك به .. هههههه لماذا هذا التحامل ونت لاتعرفه .. تكاد ر يعرف اسمه .. ولِمَ تكابد كل العناء لتحويل اسم من دارجته إلى العربية ليخدم غرضك من النيل من المغني ..
    لو كان ذوقك لا يرقى لفنه فالعلة فيك .. ثم لك الخيار بالاستماع إليه إو تركه .. وربطك للمغرب بالسحر رسالة تكاد تعلن من خلالها أن الكويتيين ملائكة سيارة تقيم بين الناس .. يا هدا .. يا شُو اسمَه .. يانكرة اشرأبّت لتفضح هوانها على نفسها فكيف بها على الناس ؟ .. البيت الواحد والرحم الواحد يجمع بين الصالح والطالح .. ولك في آدم ونوح عليهما السلام خير مثل .. ولو لك من عتاب فلبلدك أولى .. أم أنك تتملق المناصب وترتجف .. سل من بعث لسعد لمجرد واستدعاه .. وسل ما بال النسوة نتفن شعورهن .. بدل محاكمة ( يوسف ) ..
    في المغرب يوجد الصالح وما دون ذلك ,كما جميع خلق الله طرائق قددا .. أما عن استجدائك للتحية والسلام وشكواك من عدم الاعتبار من بنات دولتك .. فسل نفسك ولا تشتكي هوانك على الناس .. فالخشب لا يجتذب المغانط ..
    صدقا ,لَم أرَ أتفه منك رأيا ومنطقا .. ماذا كنت قائلا لو كان المغني كويتيا ؟ أم أنك تنقم منه أنه مغربي له ما تفتقر ..أغلى ما فيك الصفر الذي تعتمر ..

  2. حسن يقول

    صدق من قال : تكلّم لأراك .

  3. فاطمة بنضحاك يقول

    برهن الملا على مستواه من خلال تعليقه على الفنان المتخلق سفير الاغنية المغربية هذه الاغنية التي كسرت طابوها ولقيت نجاحا عظيما لانها هادفة اما من هو سعد المجرد ؟ هوابن اسرة فنية اعطت الكثير لا من ناحية التمثيل من خلال الفنانة امه للنزهة الركراكي ووالده المطرب عبدو لهذا نجد الملا مذيعا غير متخلق حين استهزا من مهنة الحلاق او الخضار بمعنى يحتقر الطبقة المتوسطة اليس عندكم حلاقا وخضارا اهكذا تسخر ممن له فضل عليك اماان تعير المغرب بالسحر فالرجل الذي شاهدته هو يظهر في حالة سكر والسكران لا يعي ما يقول اذن هو يبرهن على مستواه كذلك اش جاب المغرب لتصرفات اشخاص هو بعيد عنهم كل البعد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.